السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021 | هتجيبي لحماتك إيه؟ ستات: بط ومحشي

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 03:07 م
هدية حماتك في عيد
هدية حماتك في عيد الأم

باقتراب عيد الأم 2021.. "هتجيبى إيه لحماتك في عيد الأم؟".. سؤال يطرح نفسه فى كل بيت وفى جروبات البنات والستات على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث تُعتبر الحما هي الأم الثانية التي لابد أن تقدم لها الزوجات هدية مميزة وغير تقليدية، للتعبير عن الحب والتقدير والاحترام.

 عيد الأم 2021

ونظرًا لحلول احتفالات عيد الأم  2021 في اليوم الـ21 من شهر مارس الجاري ، تستعرض "هير نيوز" أبرز ردود السيدات على صفحات التواصل الاجتماعى على سؤال "هتيجي إيه لحماتك في عيد الأم؟"، والتى جاءت كالتالي:

وفي البداية، علقت نورهان محمد، إحدى رواد السوشيال ميديا، على هذا التساؤل قائلة "حماتي الله يرحمها، بس لو كانت عايشة كنت فاجئتها، ورجعتلها ابنها معزز مكرم، مختتمة حديثها بالضحك".

بط ومحشي

وأشارت أسماء محمد، إلى أن هذه المناسبة لم تتكرر كثيرًا حيث ينتظرها الجميع من العام إلى الأخر، ونظرًا لتواجد جميع أفراد العائلة في هذا اليوم، ولذلك ستتقوم بإعداد بط ومحشى كهدية لها، مؤكدةً حماتى بتحب الهدية ديه منى أوى.

وفي ذات السياق، قالت هند أحمد أحمد: إنها انتهت من إعداد شال كروشيه بيدها، والتي كانت قد بدأت فيه منذ فترة طويلة، مُتابعة "كنت بسهر عليه ليل ونهار عشان أخلصه قبل عيد الأم"، مُشيرة إلى أن الهدايا ليست بثمنها وإنما بقيمتها.

كما أكدت مروة محمد، على شراء دفاية سرير، ولأمها حافظة سجادة؛ لأنهما كانتا تريدان أن يشتروهما خلال الفترة المُقبلة.

"هديهم كل واحد 150 جنيه واللي هما عايزينوا يكملوا ويجيبوا".. هكذا اقترحت أم عمر القيام بهده الفكرة، مُبررةً ذلك بأن كل شخص يُريد أن يشتري شيئا يرغب فيه، وحتى لا تُصبح مجبورة على قبول هدية لا تحتاجها الآن.




ads
ads