الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تتغلب المرأة «الحوت» على مشكلاتها؟.. تعرفي على مواصفاتها الجبارة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 05:30 م
هير نيوز

المرأة برج الحوت ذكية ومبدعة، ولديها ردود أفعال قوية بشكل لا يصدق، تعرف الحوت الأشياء من الداخل، ويمكنها في كثير من الأحيان الحكم على ما إذا كان الشخص أو الموقف جيدًا أم سيئًا.

- مواصفات خاصة
المرأة "الحوت" حساسة، تشعر أن لديها شخصيتين، وتحتاج إلى الكثير من الوقت لإعادة التوازن بين الشخصيتين. نادرًا ما تكون الحوت وحيدة عندما تكون بمفردها، فلديها خيال نشط.

المرأة "الحوت" مبدعة، تقضي الوقت في القراءة والاستكشاف أو الاستمتاع بالفن أو بالموسيقى، وهادئة لكنها قوية بشكل لا يصدق ولديها إحساس قوي جدًا بالصواب والخطأ.

-الشعور الداخلية للمرأة الحوت
تمتلك المرأة الحوت شعورًا داخليًا رائعًا، يمكن أن يوجهها جيدًا، ويساعدها على تحقيق نجاحات إبداعية أو فكرية. تتمتع الحوت أيضًا بخيال عميق، من الممكن قضاء ساعات في أحلام اليقظة بسعادة، ولا تعمل الحوت بالضرورة بنفس الطريقة التي يعمل بها الآخرون، وقد تتمكن من إنجاز الأمور بسرعة مذهلة.



عندما تواجه المرأة الحوت مشكلة وخاصة اذا كانت عاطفية، تعزل نفسها، وتفترض أنه لا يوجد حل، وتفترض أن لا أحد يعرف ما تشعر به ولا تمنح أي شخص فرصة لكي يحاول.

الحقيقة أنه لا يمكن لأحد قراءة عقل المرأة الحوت. تحتاج الحوت إلى تعلم التخلي عن خوفها، والسماح للناس بحبها، والسماح بارتكاب الأخطاء.

ومن مميزات المرأة الحوت أيضًا:

- يمكنها الحكم على ما إذا كان الشخص أو الموقف جيدًا أم سيئًا.
- تحب المرح، فلديها نظرة طفولية للعالم، يمكنها قضاء ساعات سعيدة مع أطفالها.
- تحب الطبيعة، ومبدعة، تحب الفن والموسيقى.
- لا تهتم بأراء الأخرين فيها، وهي شخصية رائعة لطلب النصيحة بشأن أي شيء.

ads