السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على شكل العلاقة بين المرأة «الحوت» والرجل «الجوزاء»

الخميس 11/مارس/2021 - 06:41 م
 الحوت طيبة القلب
الحوت طيبة القلب تحب الرومانسية

المرأة برج الحوت طيبة القلب تحب الرومانسية، لكنها غامضة، نشيطة تحب الحياة والفن، وتتمتع بشخصية ساحرة وجذابة، ودبلوماسية، ولا تحب الخداع والكذب، عندما تشعر أن الشخص الذي أمامها غير صريح تبتعد عنه فورًا.

عندما يجتمع الجوزاء والحوت معًا في علاقة غرامية، فيمكنهما تكوين زوجين متعاطفين للغاية ومرضيين بشكل متبادل.

برج الجوزاء سريع الذكاء ومُتكلم جيد، ويمكنه أن يجلب روح الدعابة، ويتمتع الجوزاء والحوت، بأنهم يتواصلون جيدًا مع الآخرين، وطبيعتهم الحالمة تجعلهم منفتحين تمامًا. يتمتع الاثنان بمرونة عقليًا على حد سواء، وهم موهوبون في رؤية جميع جوانب المشكلة والتواصل مع الآخرين.

الجوزاء والحوت يحدث بينهما صداقات رائعة وكذلك عشق، الحوت حساس عاطفي إلى حد ما ويمكن أن يؤذي مشاعره عندما يتحدث الجوزاء دون تفكير، ولكن حتى عندما يكون لديهم مشاكل، يمكن لهؤلاء الشركاء أن يغفروا وينسوا بسهولة. لا يرى أي من العلامات أي سبب يحمل ضغينة، لأنهم يفهمون النوايا الحقيقية لشريكهم، ولأنهم ببساطة لا يملكون الوقت للتحدث عن آلام الماضي. الجوزاء يحكمه كوكب عطارد ويحكم الحوت كوكب المشتري ونبتون كوكب المشتري، يضفي على برج الحوت الحظ، بالإضافة إلى رغبته في معرفة أعمق. أما نبتون الحوت حالمًا للغاية. عطارد، يضفي على برج الجوزاء الذكاء السريع والابتكار والاختراع.

- الجوزاء برج هوائي والحوت برج مائي
مما يجعلهم يجمعوا بين التركيز الفكري والفهم العاطفي، إذا كان هذان الشخصان يعملان معًا، فيمكنهما تحقيق الكثير. مشكلتهم الوحيدة هي إذا شعرت الحوت أن الجوزاء لا يفهمها بشكل كافٍ، أو إذا شعر الجوزاء بالتوتر بسبب الحساسية العاطفية للحوت. الشيء الجيد هو أن كلاهما يحاول التغلب على مشاعره المؤذية بسرعة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads