السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفاضات وملابس فضفاضة.. اقتراحات هدايا «سنة أولى أمومة» في عيد الأم

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 06:54 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأم تنتظر كل أم الاحتفال والتقدير من أبنائها أو حتى من زوجها والأشخاص المحيطين بها، وتعتبر الأمهات الجدد في العام الأول لأطفالهن هن الأكثر سعادة بحلول عيد الأم نظرًا لأنه أول عيد يحتفلون به ويشعرون بتلك المشاعر الرائعة.

يجب أن يحتفل كل الأشخاص المحيطين بالأم الجديدة معها بتلك المشاعر ويجعلونها تشعر بالسعادة كونها أصبحت أما، عن طريق تقديم بعض الهدايا البسيطة التي تفيدها في العام الأول لمولودها.

ورصدت «هير نيوز» بعض الأفكار البسيطة للهدايا التي يمكن أن تقدم للأم الجديدة في أول احتفال لها بعيد الأم ومنها:

- حفاضات للمولود
من المعروف أن الفترة الأولى للأم الجديدة تكون مليئة بالأعباء والمسؤوليات الجديدة عليها والتي من أبرزها شراء الحفاضات للمولود فهي تجربة جديدة ومصروفات لم تكن في حسبانها من قبل، ولذلك يمكن أن تقدم حفاضات للمولود كهدية مفيدة وعملية للأم الجديدة في عيد الأم.

اقرأ أيضًا..
3 عادات تؤثر على خطة استعادتك للجسم الرياضي.. احتساء الشاي الأبرز


- ملابس بمقاس أكبر
أحيانًا تحتاج الأمهات الجدد إلى ملابس جديدة بعد الولادة ويكون ذلك بسبب زيادة وزن المرأة في فترة الحمل والولادة فتصبح ملابسها القديمة غير ملائمة لذلك الوضع، فإذا قدمت هدية للأم الجديدة ملابس أكبر من مقاسها لتكون واسعة وأقمشتها مريحة للمرأة تكون تلك أفضل هدية لها في عيد الأم.

- مستحضرات تجميل
من المعروف أن فترة الحمل والولادة تسبب مشاكل عديدة للمرأة وتغيرات في بشرتها أو شعرها فيكون لذلك تأثير كبير على نفسيتها، ولذلك تكون من الهدايا المناسبة للأمهات الجدد هي مستحضرات التجميل أو العناية الشخصية فهي تجعل المرأة سعيدة لأنها سوف تسترد جمالها بعد الولادة.

- مستلزمات للطفل
بعد الحصول على مولود جديد يكون كل اهتمام المرأة وانشغالها هو الطفل فقط، فإذا قمت بتقديم أي أشياء من مستلزمات الطفل للمرأة كهدية في عيد الأم تكون سعيدة جدًا.

ads