الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«واحدة جديدة».. روبي تُطلق مبادرة لدعم المرأة المصرية

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 07:53 م
هير نيوز

حرص الفنانة روبي، وماجد الكدواني على إطلاق كليب "واحدة جديدة"، وذلك تزامنًا مع يوم المرأة العالمي.

- واحدة جديدة
وشاركت الفنانة روبي في هذه المبادرة من خلال انضمامها لفيديو كليب، وأغنية بعنوان "واحدة جديدة"، بالتعاون مع الفنان ماجد الكدواني، وذلك لإيمانهم بالمبادرة، وما تقدمه من تحديات التي وتعكس صورة المرأة في المجتمع.

-الظروف والتحديات
وتدور أحداث الكليب حول إحدى السيدات التي تتعرض لأزمة نفسية، وتضطرها لتغيير مجريات حياتها، ولكنها تحاول التغلب على الظروف، والتحديات التي تواجهها في حياتها،وتحرص على تجويل لحظات الأم إلى طاقة تستغلها من أجل الوصول إلى السعادة، والثقة بنفسها، وتحرص على قراءة كتاب، ويتسبب في تغييرها لصورة المرأة في ذهنها، وتتحول نظرتها لنفسها من كونها إمرأة مقهورة.

- أهمية القراءة
ويسلط الضوء على أهمية القراءة بالمجتمع، وضرورة تثقيف الذات، وإشباع العقل بالمعرفة، ويؤكد على أن القراءة تتسبب في تغيير حياة الإنسان للأفضل، والفيديو كليب تم تصويره بأداء درامي راقي، ويشارك الفنان ماجد الكدواني في ذلك.



وتسعى إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة "فيكتوري لينك" إلى المساهمة في توصيل صوت المرأة من خلال عرض بعض القصص المؤثرة، والملهمة، وصرحت في بعض التصريحات الصحفية بأن هذه المبادرة جاءت نتيجة إيمانها بدور المرأة المصرية، وأشارت أن "فيكتوري لينك" تنوي إطلاق مبادرة سنوية، بعنوان "واحدة جديدة"، وذلك من أجل طرح عدد من قصص النجاح الملهمة المختلفة في حياة السيدات، وتسليط الضور على القضايا الهامة في حياتهن، وضرورة توفير كافة سبل المساواة الاجتماعية، والاقتصادية.

وكانت تعاقدت الفنانة روبي بالأيام الماضية على المشاركة في تقديم بعض الفوازير بالموسم الرمضاني المقبل 2021، كما طرحت أغنية "حتة تانية"، والتي حققت بها نجاح كبير بالأيام الماضية، وحققت في أول 5 أيام من عرضها ما يزيد عن مليون مشاهدة، وهي ضمن أحدث ألبوماتها، والمقرر طرحه قريبًا.

ads
ads