الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الأم 2021.. هذه الهدايا "على أد الإيد" وتقدري تشتريها من مصروف البيت

الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:33 م
هير نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأم، والجميع يفكر في هدية مميزة لإدخال السرور والسعادة على قلب الأم التي تستحق كل غالي وثمين من هذه الدنيا، ولكن وفي ظل الأزمة المادية التي يعاني منها الكثيرون، لا يعجز الشباب عن ابتكار هدايا غير تقليدية تدخل الفرح على قلب الأم من دون مصاريف زائدة.

اشتري كارت وكلمة حلوة
فقرر بعض الشباب شراء كارت وكتابة إهداء عليه "كل سنة وأنت طيبة"، لتقديمه لست الحبايب فى عيدها، وقالوا: "علشان نكون عملنا اللى علينا".

خط بيزنيس
أما آخرون فكانت لهم فكرة أكثرة عمليه، فمع استخدام التليفون الذي لا يمكن الاستغناء عنه في الوقت الحالي، قرروا وضع كروت الشحن والخطوط البيزنيس من أفكار الهدايا المميزة التى يمكن تقديمها في عيد ست الحبايب، لأن كلمة (لقد نفذ رصيدكم) باتت مزعجة قرروا أن تحويل خط ست الحبايب إلى بيزنيس من أفضل الهدايا في عيدها.

تذكرتين سينما
وجاءت فكرة "تذكرتين سينما" من الأفكار غير التقليدية، في محاولة لكسر الروتين اليومي واهتمام الأم طوال الأيام بالمنزل وأعماله من دون الإلتفات إلى حلمهن أو أمنياتهن التي تكون السينما من بينها.

صورة حلوة
رسم بورتريه لصوره لها وهي في شبابها في عيد الأم من أبرز الهدايا التي تُدخل السعادة على قلب الأم فأيام الشباب من أجمل أيام عمرها، وتعتبرها الأم رسالة مميزة من أبنائها بأنهم يعترفون بالعمر الذي مرَّ وهم في أحضانها.

تروح الكوافير
أما الذهاب للكوافير، فهي هدية أخرى اخترها مجموعة من الشباب باعتبارها (هدية مثالية) خاصة وأن الأم مع مرور العمر لا تذهب إلى الكوافير ظنًا منها أنها لم تعد صغيرة، ولكن هذا اعتقاد خاطئ يرفضه الأبناء، فالأم أنثى من حقها الاهتمام بجمالها أيًا كان عمرها، ولهذا قرروا إعطائها إجازة من المنزل وطلباته لتذهب إلى الكوافير والاهتمام بنفسها.

ads