الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم البرص في المنام للعزباء والمتزوجة

الأربعاء 17/مارس/2021 - 03:36 م
هير نيوز

البرص من الزواحف المكروهة في الواقع ولذلك حينما يري الإنسان البرص في المنام يصاب بحالة من القلق والتوتر حيث إن له في المنام عدة تفسيرات مختلفة.

تفسير حلم البرص في المنام للعزباء  

يقول ابن سيرين، أحد أكبر أئمة التفسير وتعبير الرؤى: إن هناك عدة تفسيرات لحلم  البرص للعزباء في المنام، حيث تدل على أنه سيتواجد شخص بالقرب منها قد يريد أن يلحق بها الضرر ولكنها ستحاول منعه وإبعاده عنها وستنجح في ذلك بشكل عاجل. 

وفي حالة إن رأت العزباء في المنام البرص يقترب منها يدل ذلك على أن العلاقة العاطفية التي تقترب منها ليس بها خير وأن الله سيعوضها قريبا بشخص أفضل منه.

كما تدل رؤية العزباء للبرص في المنام على أنه سيتقدم شخص لخطبتها ولكن لن يكن بخير لها ولذلك يجب عليها أن تبتعد عنه ولا تقترب منه أبدا حيث إن رؤية البرص تدل على الشخص المنافق والخائن. 

ومن رأت في منامها أن البرص يتواجد بجانبها يدل ذلك على أنه يوجد شخص يتكلم عليها من ورائها ولكنها ستهزم هذا الشخص وتنتصر عليه، والبرص في المنام يدل على أنه شخص منافق يجب أن تبتعد عنه الفتاة العزباء؛ لأنه شخص غير مسئول وغير جاد فى علاقته بها وعليها الابتعاد عنه فورا وقطع علاقتها به. 

 تفسير حلم البرص في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة البرص فى منامها يدل ذلك على أنه سيحدث بعض الخلافات العائلية بين العائلتين ولكن سرعان ما يتم تصحيح ذلك الخطأ ويتم التصالح فيما بينهم والقضاء على الأعداء والمنافقين.

أما إذا رأت المتزوجة أنها تقتل برص يدل ذلك على أنها ستقضي على الكثير من المشاكل والهموم التي سوف تقابلها في حياتها. 

كما تدل رؤية البرص فى منام المتزوجة على أن أحد أبنائها سيقضي على خطر كان يحوط به  منذ فترة ولن يتأذى منه بأي شكل كان.

ads
ads