الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس المتهمين بسرقة حقيبة سيدة البساتين 4 أيام على ذمة التحقيق

الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:39 م
هير نيوز

قررت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس المتهمين بسرقة حقيبة سيدة بمنطقة البساتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة. وواجهت النيابة المتهمين بالفيديوهات المصورة، وأقروا بارتكابهم الواقعة بغرض سرقتها، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمجني عليها وارفقت تقرير بالإصابات التي لحقت بها بملف التحقيقات.

بداية الواقعة
تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من شاب مفاده تعرض والدته للسرقة أثناء سيرها بالشارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين قيام لصوص يستقلون توك توك على إصابة سيدة مسنة أثناء سيرها بالشارع بعد سرقة حقيبتها. وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائقًا وعاطلًا، وتم استهدافهما وضبطهما، وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي والمركبة المستخدمة في الواقعة.


تفاصيل الواقعة
وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت، من القبض على المتهمين بسرقة حقيبة سيدة بمنطقة البساتين، وحرر محضرًا بالواقعة.

تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا من شاب مفاده تعرض والدته للسرقة أثناء سيرها بالشارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين قيام لصوص يستقلون توك توك على إصابة سيدة مسنة أثناء سيرها بالشارع بعد سرقة حقيبتها، وقام رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة وتتبع خط سير الجناة القبض عليهم.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل، وتم استهدافهما وضبطهما، وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي والـمركبة المستخدمة في الواقعة.

ads