الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الشيطانة والإبليس».. روضها بكلماته المعسولة.. والزوجة: «كان بينام بدري»

الأربعاء 17/مارس/2021 - 05:41 م
«الشيطانة والإبليس»
«الشيطانة والإبليس»

أفعال يستحى منها الشيطان قامت بها «غادة» فتاة في العقد الثاني من عمرها، بعد زواجها بعدة أشهر في منطقة المطرية بمحافظة القاهرة.

-بداية الواقعة
وقامت الفتاة بالتعرف على شاب بالمنطقة، وأثناء خروج زوجها «ح. أ» ميكانيكى 30 سنة، إلى العمل تذهب الزوجة إلى السوق لشراء بعد طلبات المنزل.

وذات يوم وأثناء تجولها في الشارع تعرضت لمعاكسة من أحد شباب المنطقة، ورفضت أن ترد عليه إلا أنها قلبها تعلق بالكلام المعسول الذي قاله لها.

-حيل متكررة
يومًا تلو الآخر والشاب لم يتركها وظل يترقب خطواتها، وأصر شيطانه على الإيقاع بها وفى المرة الثالثة عرض عليها أن يحمل عنها مشترياتها وتوصيلها إلى المنزل.

قبلت الزوجة عرضه وحمل عنها ما تحملة من السوق وقام بتوصليها إلى المنزل بعد أن تعرف عليها وظل يسألها عن كل شىء أثناء توصيلها حتى عرف كل تفاصيل حياتها وتفاصيل زوجها ومواعيد دخوله وخروجه وماذا يعمل.


بدأ الشاب يجرى اتصالات تليفونية بالزوجة وقت غياب زوجها ويسمعها من الكلام أجمله، حينها كانت الزوجة تعاتب زوجها كثيرا وتتشاجر معه بسبب عدم معرفتة بالكلام المعسول وكانت تقول لزوجها «قول ليا كلام حلو»، ولكنه كان دائما يرد «أنا جاى تعبان من الشغل وعايز أنام».

-مكالمة الشاب
وكانت الزوجة يوما تلو الآخر تنتظر مكالمة الشاب الذي كان يغازلها بكلامها المعسول، وسؤاله عنها حتى جاء يوم الكارثة حينما رضخت الزوجة الخائنة لمتطلبات الشاب المتهم وتم تحديد موعد للقاء.

علمت الزوجة أن زوجها سيقوم بالسفر إلى إحدى المدن ليشترى بعض من معدات ومواتير السيارات للورشة خاصة وقرر أن يأتى لها بكل مستلزماتها ويقوم بأخد مفتاح الشقة منها ويغلق باب الشقة من الخارج على زوجته ويسافر ولكنها اختمرت فى زهنها فكرة أن تقوم بنسخ المفتاح قبل سفر زوجها بيوم ودون علمه حتى يأتى العشيق وينفذ الاتفاق.

يوم الحادث، ما إن خرج الزوج مبكرا، حتى أجرت الزوجة اتصالًا هاتفيًا بالشاب الذى حضر ونشبت بينهما علاقة جنسية كاملة واتفقا الطرفان على الزواج، ولكن كيف يتخلصان من الزوج؟.

قررت الزوجة أن تقوم بوضع السم في طعام زوجها ولكن رفض العشيق هذه الفكرة، وقال إن حبل الغسيل هو الحل حتى لا ينكشف أمرهما.

وذات يوم والزوج نائم قامت المتهمة بفتح باب الشقة للعشيق وقاما بلف الحبل حول رقبة الزوج حتى لفظ أنفاسة الأخيره، وتم اكتشاف الجريمة وضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

ads