الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان في دعوة خُلع:« مش قادرة أكمل معاه صحته كل يوم في النازل»

الأربعاء 17/مارس/2021 - 05:11 م
إيمان في دعوة خلع
إيمان في دعوة خلع

تقدمت إيمان صاحبة الـ 26 عامًا بدعوة خلع ضد زوجها بعد رحلة زوجية جمعتهما لمدة عامين، عانت معه الكثير بسبب تعاطيه السجائر بشكل مبالغ فيه وهي لا تستطيع أن تعيش معه بسبب أضرار السجائر التي بدأت تلحق بها.

وقفت الزوجة أمام القاضي بمحكمة الأسرة في دعوتها التي رفعتها ضد زوجها تطلب الخلع: "تزوجنا منذ عامين كنت أعلم أن زوجي يشرب السجائر ولكنني ظننت إنني أستطيع أن أغير تلك العادة السيئة ولكن كانت إرادته على منع السجائر ضعيفة جدًا".

وأضافت: "حاولت معه بشتى الطرق واشتريت له الكثير من الأشياء التي تأتي في إعلانات التلفزيون لمنع التدخين وبالفعل كانت تنجح في إقلاعه عن شرب السجائر لمدة بسيطة ويعود مجددًا أقوى من الأول في تعاطيها".

"أنا مش قادرة أعيش معاه والسجائر بدأت تأثر عليا".. بهذه الكلمات استكملت الزوجة حديثها للقاضي بعدما أخبرته بأنها أصيبت بحساسية على الرئتين ولا تستطيع أن تكمل معه حياته إلا إذا امتنع عن التدخين الذي بات هو العائق الأول والأخير.


وبصوت كان يعتريه الخجل قالت "إيمان" للقاضي: "أنا مكنتش حابة إن أقول كدا عن زوجي بس انا لازمًا أقول.. زوجي حتى وأنا معاه في السرير بيشرب سجاير كتير طلبت منه انه حتى في الوقت دا بلاش سجاير كان بيسيبني ويمشي لما أطلب منه وإحنا في السرير انه ميشربش سجائر".

واختتمت: "أنا مش قادرة أكمل معاه وصحته كل يوم في النازل"، مطالبة بهذه القاضي أن ينظر في دعواها بعين الرأفة ولصحتها التي كادت أن تفنى بسبب السجائر.

ads
ads