الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تستمر الصداقة بعد الطلاق؟.. أرملة سامح العجمي تُجيب.. فيديو

الأربعاء 17/مارس/2021 - 06:00 م
هير نيوز

أكدت إيمان خليل، زوجة الشاعر الراحل سامح العجمي، أنه علاقتها بالراحل كانت بعيدة عن الأبناء، فالعلاقة بينهما بدأت أثناء مرحلة الدراسة الثانوية.

-العلاقة بعد الانفصال
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على فضائية "دي أم سى"، أن علاقتها بالراحل استمرت لسنوات طويلة حتى بعد الانفصال عن بعض.

وأوضحت أنها هى التى طلبت الطلاق، وقررت الإنفصال، وتابعت: "بعد انفصالي عن الراحل سامح، استمرت علاقتنا كما ولم تتأثر حيث كنا نخرج سويا، ونظهر مع بعض فى الحفلات العامة وغيرها".

-أزمات صحية
وأكدت أن الراحل قبل وفاته تعرض لأزمة صحية، الأطباء أدخلوه غرفة الرعاية الطبية، فرفض المبيت فى المستشفى بدونها، متابعة: " كنت موجودة مع سامح فى المستشفى وعندما علم بانه سيتم حجزه، سأل الأطباء إيمان هتكون موجودة فرديت أنا وقولت أنا معاك لا تقلق".


اقرأ أيضا.. «ليه تطلبي الطلاق من جوزك؟».. إجابات صادمة من السيدات.. فيديو

وأشارت إلى أن الراحل لم يكن يعترف بقطع علاقة بين شخصين، وتابعت: كافة أصدقائهما كانوا دائما يصفونهم بالأطفال، بسبب الصداقة التى استمرت بينهما بعد الطلاق.

وأكدت أن آخر أغاني كتبها الراحل كانت "زحمة الأيام أخر أغنية نفذت من كلمات الراحل سامح العجمي ولحن الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري، وإنتاج شركة CAMP، وتم تصويرها بأحد استديوهات المريوطية منذ عشرة أيام تقريبا بحضورنا، بدعوة من منتج العمل ياسر القصراوي، ونجومه الفنانون حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وهشام عباس، بحكم صداقتنا الوطيدة معهم، ووفاءً منهم لأسرة سامح العجمي من بعد وفاته".

هل تستمر الصداقة بعد الطلاق؟.. أرملة سامح العجمي تُجيب.. فيديو

هل تستمر الصداقة بعد الطلاق؟.. أرملة سامح العجمي تُجيب.. فيديو
الكلمات المفتاحية
ads
ads