الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغراض لا يمكنكِ الاستغناء عنها في حقيبة الجيم.. تعرفي عليها

الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:08 م
 حقيبة الجيم
حقيبة الجيم

الذهاب إلى الجيم، أصبح أساسيًا بالنسبة للكثير من الفتيات والسيدات، فممارسة التمارين تجعل جسدك أكثر رشاقة، كما أنها تساعد على الوقاية من الكثير من الأمراض.


بوابة «هير نيوز»، تستعرض مكونات حقيقة الجيم لتمارين كلها حماس، وفق كابتن هبة محمود، مدربة جيم في إحدى صالات الجيم، حيث تؤكد أن تمارين الجيم، لا يقتصر على الحذاء الرياضي والملابس القطنية فقط، إنما هناك أغراض في حقيبة الجيم لا يمكنكٍ الاستغناء عنها في حقيبة الجيم خلال التمارين أولها الـ«تي شيرت قطن، منشفة صغيرة للعرق وأخرى كبيرة للاستحمام، حذاء رياضي، جوارب قطنية، هاتف أو مشغل موسيقى للاستماع للموسيقى المفضلة، وسماعات أذن صغيرة.

كما أن البطلون القطن أو الرياضي، من أهم الأغراض، فضلًا عن زجاجة المياه، لتتناولي كميَّة المياه المناسبة لكِ عند الشعور بالعطش أثناء التدريب فهذا الأمر يوفر لكِ كثيرًا من الوقت، وسناكس صحي لا تنسي أخذ أطعمة خفيفة تتناولينها قبل أو بعد الانتهاء من التمارين الخاصة بك، فضلًا عن مزيل مضاد للتعرُّق لتتجنبي ظهور رائحة العرق أثناء ممارسة التمارين وينصح استخدامه بعد الانتهاء من ممارسة التمارين والاستحمام، لتفتح مسام بشرة الجسم.

كما أن أستك شعر مهم جدًا وطوق رأس، والأأكياس البلاستيك لتضعين فيها ملابسك المبتلة، وشبشب بلاستيك، وشامبو وشاور جل، ملطف لشعرك، وفرشاة شعر، وساعة ذكية لقياس الضغط والسعرات الحرارية، وادوات مكياج، ومعطر للجسم، وباور بانك، وسجادة للتمارين الرياضية، وفوط صحية، مرطب شفاه.

اقرأ أيضًا.. لطيفة تعود لـ«الجيم» مجددًا

كما تنصح كابتن هبة، بوضع حمالة الصدر الرياضية في حقيبة الچيم الخاصة بك، حيث تساعدك على خفة الحركة فتجعل صدرك مشدود وتجنبك ألم الصدر أثناء الحركة، كما أنها تقِ الثدي من الارتخاء.

ads