الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موقف إنساني من ثريا محمد نجمة «الأهلي» تجاه سلوى جمال

الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:24 م
هير نيوز

عبرت سلوى جمال، لاعبة منتخب القليوبية لكرة السلة من ذوي الهمم "الصم والبكم"، عن حبها الشديد لنجمة كرة السلة ثريا محمد، لاعبة النادي الأهلي.

ثريا محمد

وأكدت سلوى جمال، عبر حسابها على السوشيال ميديا، عن رغبتها في مقابلة ثريا محمد، ورحبت نجمة النادي الأهلي بذلك ووعدتها بلقائها قريبًا عبر حسابها على «فيسبوك».


النادي الأهلي

وقبل مواجهة النادي الأهلي والجزيرة، التقت ثريا محمد باللاعبة سلوى جمال، وقامت بإهدائها قميص الأهلي وأشياء أخرى متعلقة بكرة السلة، كما عبرت عن سعادتها برؤية سلوى، وتمنت لها أن تصبح لاعبة كبيرة في المستقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على دعم الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بلاعبة محترفة خلال الفترة المقبلة؛ لدعم الفريق قبل المشاركة في البطولة الأفريقية.

وكان يمتلك فريق سيدات السلة بالنادي الأهلي، المحترفة الأمريكية كايلا ثورتون، والتي تعاقد معها النادي الأهلي في أكتوبر الماضي لمدة 6 أشهر، ورحلت منذ أيام عن القلعة الحمراء.



- أول الألقاب
وتوج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر، وهو اللقب الأول هذا الموسم، بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 82-80، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر.

وقدم الأهلي عرضًا قويًا، ونجح في فرض سيطرته بفضل الدفاع القوي والهجوم السريع والرميات الثلاثية، ليحقق فوزًا مستحقًّا على حساب سبورتنج، والتركيز على السرعة والدقة في تنفيذ الهجمات، والتركيز الشديد في مناطق الدفاع والهجوم، مما ساعد الفريق على إحكام السيطرة وحسم المباراة.

وتألقت أكثر من لاعبة من صفوف الأهلي، على رأسهن: "ثريا محمد، وكايلا ثورنتون، وفريدة وائل، ومي حلوة، ونادين السلعاوي".

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي بنتيجة 17-16، وفي الفترة الثانية تقدم سبورتنج بنتيجة 32-36، وعاد الأهلي في الفترة الثالثة بنتيجة 54- 51، وانتهت الفترة الرابعة بنتيجة التعادل 72-72، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي، الذي حسمه فريق الأهلي بنتيجة 82-80.

موقف إنساني من ثريا محمد نجمة «الأهلي» تجاه سلوى جمال

موقف إنساني من ثريا محمد نجمة «الأهلي» تجاه سلوى جمال
ads
ads