الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيفين القباج عن احتفال مجلس الوزراء بالوزيرات: «كانت مفاجأة»

الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:44 م
 نيفين القباج
نيفين القباج

هنأت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، السيدات بيوم المرأة المصرية، قائلة: "كل سنة وكل أم وزوجة وأخت وابنة وهي بخير وبألف صحة وعافية ومصر كلها جميلة وطيبة".

- مرحلة هامة
وعلقت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" تقديم الإعلامي محمد مصطفي شردي، المذاع على فضائية "الحياة"، على احتفال الدكتور مصطفى مدبولي، بالوزيرات المصريات، بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي تحتفل به مصر في 16 مارس من كل عام خلال اجتماع مجلس الوزراء، قائلا: "كانت مفاجأة، كامرأة أقول أن مصر تمر بمرحلة هامة فى تاريخ المرأة المصرية".

وأوضحت أن الدولة تسعي لمساندة المرأة وكافة سياسات الدولة موالية للنساء، ولكن يجب استغلال هذه الفرص لصالح المرأة، موضحة أن لائحة قانون تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني جاءت مع رغبات هذه المنظمات، واستجابة من الرئيس لإرضاء كافة منظمات المجتمع.

العمل الأهلي
وأشارت إلى أنه سيتم غدا عقد اجتماع خاص بعمل منظمات المجتمع المدني وعملها، لافتة إلى أن الفترة المقبلة فى حاجة لتسليط الضوء على العمل الأهلي.

وشهد اجتماع مجلس الوزراء، صباح اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، احتفالات بالوزيرات المصريات، بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي تحتفل به مصر في 16 مارس من كل عام.

وعبّر رئيس الوزراء عن تهنئته لزميلاته من الوزيرات، بهذه المناسبة، موجها لهن ولكل امرأة مصرية تحية إعزاز وتقدير، مشيرًا إلى أن المرأة المصرية كان لها دوما منذ قدم التاريخ إسهامات واضحة في مسيرة هذا الوطن.




كما وجه رئيس مجلس الوزراء، التهنئة والتحية والتقدير لسيدات مصر، التي أثبتت على مدار العصور دورها العظيم، وهو ما أكدته الفترة الأخيرة في دورها لمساندة الدولة، مجددا التحية والتقدير للوزيرات المصريات، وكل امرأة مصرية تؤدي دورها في مسيرة التنمية والبناء، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ads
ads