الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«للحوامل كلام تاني».. أفضل إطلالات المحجبات لعام 2021

الخميس 18/مارس/2021 - 02:47 ص
هير نيوز

"تألقي وتجملي فهي أسعد فترات حياتك.. هو ما ينصح به خبراء التجميل دائمًا النساء في فترة الحمل حيث أنها فترة تعاني فيها كل امرأة من ضغط نفسي فتشعر أنها أصبحت امرأة غير جميلة نظرًا لزيادة وزنها والتغيرات التي تحدث لجسدها في تلك الفترة الصعبة.

ولكن بإمكانك الاهتمام بنفسك ومظهرك والحفاظ على جمالك خلال فترة الحمل.

وترصد لكِ «هير نيوز» أفضل الإطلالات في موضة ملابس الحمل للمحجبات والتي يمكن أن تناسبك في جميع الأوقات والمناسبات، ومنها:

- الفساتين المنقوشة
مع قدوم فصلي الربيع والصيف تظهر الفساتين المنقوشة في مقدمة أفضل الإطلالات للمرأة الحامل، فهي تعطيكِ بهجة وأناقة في هذا الموسم كما تجعلك تظهرين بإطلالة رائعة تخفي الوزن الزائد.

ولذلك لا يجب أن تتخلي عن الفساتين بشكل من خزانتك في هذا الموسم وخلال فترة الحمل، فهي أيضًا تمنحك الحرية أثناء الحركة والراحة عند ارتدائها لفترات طويلة كما أنها طويلة لا تكشف عن ساقيك.

- البلوزة الطويلة
لا يعني كونك حامل أن لا ترتدي بنطال جينز وتكوني في كامل أناقتك على الموضة، لكن يمكنكِ ارتداء البنطلون المريح ومعه بلوزة طويلة حتى يمكن أن تتحركِ بحرية وراحة وتظهري في مظهر أنيق.

ويكون اختيار البلوزات التي تقوم بتحديد الخصر في جزء أسفل الصدر أفضل اختيار لكِ، حتى يمكنك ارتدائها طوال فترة الحمل بدون أي مشكلة.


- الجيبة
تساعدك الجيبة الطويلة على الظهور بإطلالة رائعة خلال أشهر الحمل فهي تخفي مظهر البطن المرتفع وفي الوقت نفسه لا تضغط على الجنين وتعطيكِ راحة وسهولة في الحركة، ويمكنك استخدام الجيبة الطويلة في تنسيق الملابس وارتداء بلوزات متعددة الأشكال معها.

فلا يجب أن تتخلي عن الجيبة لأنها موضة لكل عام وتناسب جميع الفصول سواء الشتاء أو الصيف فهي تتناسب مع موضة 2021 للحوامل وأيضًا لكل عام.

ads
ads