الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو أنتِ وصيفة العروس».. إزاي تختاري فستانك؟

الخميس 18/مارس/2021 - 06:19 م
هير نيوز

يعد اختيار فساتين العروسة أحد أهم الخطوات التي تقوم بها العروسة خلال فترة التخطيط لحفل الزفاف، ولكن يمكن أن يكون اختيار ملابس وصيفات الشرف الأصعب على الإطلاق حيث تبحث العروسة عن أنماط مختلفة متوافقة مع أبرز خطوط الموضة العالمية.

ويرصد موقع «هير نيوز» بعضًا من أفضل أفكار فساتين وصيفات العروسة لعام 2021 لإلهامك.

- لونًا واحدًا
اختيار لون واحد والسماح لوصيفاتك باختيار فستان يناسبهن سيجعلهم جميعًا يشعرون بالراحة، فلا يتيح هذا الخيار فقط لوصيفات العروس اختيار شيء يشعرن بالراحة فيه، ولكنه يمنحهن أيضًا خيار البحث عن شيء يناسب ميزانيتهن.

- التخلي عن الأفكار التقليدية
في عام 2021، سيتخلى المزيد من العرائس عن الفكرة التقليدية للأنوثة ويختارون أشكال مختلفة فمثلا ارتداء البدلات الرسمية لوصيفات العروس أمر مريح والتي تتميز بأسعارها المعقولة.

تبدو البدلة الحريرية الرائعة فكرة رائعة، خاصة عندما تكون متناقضة وتتوافق مع رفقاء العريس، وستحوّل هذه الإطلالة الجريئة فرحك ليصبح حديث الجميع.

- استخدام قطعتين
هناك تطور آخر في فستان وصيفة العروس التقليدي وهو ارتداء ملابس منفصلة، مثل التنورة والبلوزة، ويمكنك أيضًا اختيار لون التنورة فقط وصيفات الشرف يختارون البلوزة التي يحبونها، حيث يعد هذا المظهر رائع لحفل زفاف صيفي أو إذا كنت ترغب في إبقاء الأمور غير رسمية


- اعتماد اللون الأبيض
يضيف وجود وصيفات الشرف بلون مختلف بينما ترتدي العروس اللون الأبيض تباينًا جميلًا. ومع ذلك، فإن وجود جميع السيدات باللون الأبيض يعد أمرًا رائعًا.

فارتداء ملابس وصيفات الشرف باللون الأبيض طريقة مبتكرة للتخلص من التقاليد وجعل يومك يومًا خاصًا بك، حيث يعد هذا المظهر الرفيع المستوى هو مثال للأناقة ويخلق توهجًا حالمًا، كما يبدو مذهلًا عندما تختار العروس فستانًا ملونًا بدلًا من الثوب الأبيض التقليدي.

ads
ads