السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أقوال أسرة طفلة انتحرت بالمقطم بسبب «لعبة بابجي»

الخميس 18/مارس/2021 - 04:22 م
هير نيوز

استمعت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الخميس، إلى أقوال أسرة فتاة انتحرت شنقًا داخل غرفتها، بمنطقة المقطم بسبب «لعبة بابجي».

لعبة بابجي

وأكد الوالدان أن الطفلة اعتادت أن تجلس بالساعات داخل غرفتها بسبب إدمانها للهاتف المحمول والألعاب الإلكترونية، وخاصةً لعبة «بابجي»، لافتةً إلى أنها لا تذهب إلى المدرسة مؤخرًا بسبب ظروف كورونا والإجازة.

وأضاف الوالدان أن يوم الواقعة تأخرت الطفلة الضحية في الخروج من غرفتها، وعندما دخلت والدتها لتفقدها عقب ثلاث ساعات من اختفائها وجدتها جثة هامدة منتحرة شنقًا، من خلال تثبيت حامل نجف حديدي وكونت مشنقة من ملابسها.

طفلة مشنوقة

وكان تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من النجد يفيد بالعثور على جثة طفلة مشنوقة داخل مسكنها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أنها كانت تنفذ تعليمات في لعبة إلكترونية وبسبب فشلها انتحرت.

كما تبين العثور على جهاز الكمبيوتر الخاص بها كان مفتوحًا على لعبة ببجي، وثبت من التحريات أن الواقعة ليس فيها شبهة جنائية وأنها عبارة عن انتحار.
اقرأي أيضًا..


انتداب الطب الشرعي

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة لبيان أسباب وفاتها، وتسلمت النيابة تحريات المباحث التي أكدت أن الواقعة بسبب «ببجي».

وبسؤال والد الطفلة أكد أنها يوم الحادث رفضت تناول الإفطار معه وعند الانتهاء دخل غرفتها ليجدها معلقة بالسقف في مشهد مأساوي فصرخ مستنجدا بالسكان الذين حضروا وأخطروا الشرطة التي حضرت إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى المستشفى حتى صدر قرار الدفن وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

ads
ads