الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إزاي أسعد زوجي».. الأبراج تُحدد أفضل الطرق

الخميس 18/مارس/2021 - 05:01 م
هير نيوز

إزاي أسعد زوجي.. سؤال يتردد كثيرًا علي ألسنة الزوجات لاسيما الجدد منهن، فكل زوج يحتاج من زوجته أشياء مختلفة، بعض الأحيان يحتاج الزوج إلى الصبر، مشاركته همومه ومشاكله، تعبري عن حبك له، أيضًا قد يحتاج الاهتمام.

«هير نيوز» تلجأ للأبراج لمعرفة أسرار الزواج السعيد.

ازاي أسعد زوجي في الأبراج النارية

مثل الحمل، والأسد، والقوس، يتميز هذا الزوج بالعاطفة الشديدة، لذا يحتاج منكِ أن تعبري دائمًا عن حبك له في كل وقت. أما إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يستطعن التعبير عن مشاعرهن بشكل دائم، فالزواج لن يكون سعيد. الزوج الحمل يحب المديح والصدق، الزوج الأسد يحب الإهتمام الزائد، والزوج القوس يحب أن تشاركه زوجته دائما في كل شيء.

اقرأ أيضًا..


إسعاد زوج الأبراج الترابية
مثل الثور، العذراء، والجدي. يحب هذا الزوج الاستقرار، لذا يجب عليك توفير الاستقرار له، فهو سيقدر كل ما تفعلينه من أجله. الزوج الثور يحب الإستقرار العاطفي والمادي. الزوج العذراء من الممكن ارضائه بأشياء صغيرة، فقط كوني لطيفة معه. الزوج الجدي يحب العمل كثيرا، قد يكون بخيلا قليلا.

الأبراج الهوائية
مثل الجوزاء، الميزان، والدلو، هذا الزوج يحب التواصل ومشاركته في اهتماماته، يجب أن تستمعي لما يقوله وتشاركيه في اتخاذ القرارات. الزوج الجوزاء لا يحب الملل والروتين. الزوج الميزان يحب التوازن ومشاركته في كل قراراته، والزوج الدلو يحب العيش بمفرده قليلا، حب حريته واستقلاله، يجب أن تعطيه حريته قليلا.

الأبراج المائية
مثل السرطان، العقرب، والحوت. هذا الزوج عاطفي جدا يحب الصدق والإخلاص الزوج السرطان يحب عائلته أكثر من أي شيء، يحب الزوجة الصبورة. الزوج العقرب يحب الصدق والإخلاص وأن يكون هو المسيطر على العلاقة. والزوج الحوت يحب أن تعبر دائمًا عن حبك له.

ads