الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الغناء للأزياء.. مي عمر المُثيرة للجدل

الخميس 18/مارس/2021 - 07:05 م
هير نيوز

أصبحت الفنانة مي عمر، من أكثر الفنانات المثيرة للجدل على الساحة، وذلك للعديد من الأسباب.

ومؤخرًا استطاعت الفنانة إلى جانب التمثيل اقتحام عالم الموضة، والأزياء، وخاصة منذ بداية عام 2021، وعرض مسلسلها الأخير بها "لؤلؤ"، والذي أعرب الكثير عن إعجابهم الشديد بها.

وسيطر اللون الأسود على أبرز الإطلالات التي لفتت أنظار الجمهور حول مي عمر، وذلك بعدما ظهرت به في أكثر من جلسة تصوير منذ بداية 2021، إلى الآن، وهو ما سنستعرضه بالسطور التالية.

- مي عمر بملابس المنزل
وكشفت الفنانة مي عمر منذ قليل عن أحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت فيها بإطلالة سوداء، وهي ترتدي ملابس المنزل، وهي عبارة عن "روب" أسود اللون، منقط بالأبيض.

ونشرت "مي" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وهي في أحدث إطلالتها، وعلقت عليها قائلة: "وأخيرًا أنا هنا.. دي أنا.. وأنا أقوى مما توقعت في حياتي".

- مي عمر تخضع لجلسة تصوير
وكانت مي عمر شاركت جمهورها أيضًا منذ أيام بأحدث جلسات تصويرها، وهي ترتدي فستان أسود اللون، ومزين بالريش، وبه فاتحة تصل لأعلى الركبة.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وهي جالسة في أحدث إطلالتها، وعلقت عليها قائلة: "من جلسة تصوير".

- إطلالة مي عمر مع أحمد زاهر
وقبل أيام أيضًا حلت الفنانة مي عمر ضيفة على برنامج "بصراحة"، والمذاع عبر قنوات الـ"mbc"، وحرصت الفنانة مي عمر على أن تطل على جمهورها بإطلالة سوداء من لال لقائها بالبرنامج، والذي ظهرت فيه بصحبة الفنان أحمد زاهر.

- إطلالة مي عمر مع منى الشاذلي
وإلى جانب ذلك، ظهرت الفنانة مي عمر بعد انتهاء عرض مسلسلها "لؤلؤ" في برنامج "معكم"، والذي حلت عليه ضيفة حينها، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وهي ترتدي فستان أسود اللون قصير، واحتلت مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل".

- إطلالة مي عمر في لؤلؤ
وحرصت الفنانة مي عمر على اختيار أزيائها في أحدث أعمالها التليفزيونية مسلسل "لؤلؤ" بعناية شديدة، لتظهر في أحد إطلالتها به بجيب قصير أسود اللون، ومزين بأزرار لونها ذهبي، ومعطف أسود اللون الأسود، وأعرب عدد كبير من الجمهور عن إعجابهم الشديد بهذا اللوك تحديدًا.

اقرأ أيضا.. الظهور الأول لبنات «مي عمر» مع زوجها المخرج محمد سامي

- مي عمر بفستان قصير على أريكة
كما ظهرت الفنانة مي عمر، وهي جالسة على أريكة سوداء، بمشاركة جمهورها في أحداث مسلسلها "لؤلؤ" في يناير الماضي، وظهرت في هذه الصورة بإطلالة سوداء، وهي ترتدي فستان أسود قصير.

ads
ads