السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«على قد الميزانية».. أفكار مبتكرة لـ هدايا عيد الأم 2021

الجمعة 19/مارس/2021 - 03:16 ص
هير نيوز

يحتل عيد الأم المكانة الكبرى في قلوب جميع المواطنين على أرض الوطن، حيث أن الجميع يعلم أن الأم هي المدرسة التي خرجت آلاف الأجيال وهي من ربت وعلمت وسهرت الليالي لتساعد المجتمعات من خيال أجيال جديدة على الوصول إلى أعلى مراتب التقدم والتطور، ولكن مناسبة عيد الأم في كل عام يكرس لها الاهتمام؛ فنجد أن جميع شرائح المجتمع دائمًا ما تبحث عن هدايا يشترينها من أجل إدخال البهجة على قلوب أمهاتهم.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز الأفكار وأيسرها لاقتناء هدية عيد الأم 2021، وتناسب كل الأذواق وتبدأ من 100 إلى 1000 جنيه «على قد الميزانية».

يبحث الكثيرون عن هدايا «على قد الميزانية»، تناسب الأمهات والحموات بمناسبة اقتراب عيد الأم 2021، وتحتار الكثير من الزوجات في الهدايا وأفكارها بما يتناسب مع الأذواق والميزانية.

الهدايا الأقل لـ عيد الأم من 100 جنيه
من الممكن أن تهدي لأمك أو حماتك أنتيكات بسيطة أو اطقم ثلاجة ومحفظة نقود، كما يمكنك إهدائها إكسسوارات بسيطة سواء صنع يدوى أو جاهزة، أو باقة من الزهور المحببة لقلبها، أو أصيص زرع، أو عمل مج مخصص لها يحمل اسمها، أو علبة شيكولاتة أو كارت معايدة به وردة وكلمات رقيقة، أو شموع.

هدايا عيد الأم تبدأ من 1000 جنيه
من الممكن اختيار زجاجة عطر مناسبة، أو عجانة كهربائية، او فرن كهربائي، أو سخان، أو مكيف، أو أطقم ميلامين أو إكروبال او بيركس، أدوات المطبخ المختلفة أسعارها تبدأ من 1000 جنيهاُ فيما فوق، وطقم ملابس كامل من تنسيقك، أو من الممكن خاتم ذهب، أو ماكينة قهوة ونسكافيه.



هدايا عيد الأم تبدأ من 500 جنيه
هناك هدايا تبدأ من 500 جنيه أو أقل تناسب عيد الأم 2021، مثل الحقائب والأحذية وأدوات المكياج والإكسسوارات الفضية كالخواتم والانسيالات والدلايات، ممكن أن تشتري عطرًا أو قطعة ملابس تناسب والدتك أو حماتك، أو شنطة معالق أو شوك للمطبخ، أو أطقم توابل، او أبجورات متوسطة، أو ساعة، مكواة شعر، أو مجفف شعر، أو ميست للجسم أو أدوات عناية بالبشرة أو الشعر، أو حتى ملابس للمنزل «عباءة، اسدال، بيجامة، أو ملابس داخلية إذا كانت ترغب».

ads
ads