الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي عن عبد المنصف: «بيلعب حلو أوي»

الخميس 18/مارس/2021 - 07:44 م
هير نيوز

اعترضت الفنانة لقاء الخميسي على قرار اتحاد الكرة والقائمين على اختيار لاعبي المنتخب، باستبعاد زوجها حارس مرمى نادي وادي دجلة من قائمة حراس مرمى المنتخب الوطني: "انتم اخترتم من لا يستحق و"أوسه" يستحق ولو الاختيار بالأداء والاختبارات فلا يمكن أن تستبعدوه".

لقاء الخميسي تكشف رأيها في لعب زوجها
أضحت لقاء الخميسي لأول مرة عن رأيها في أداء زوجها على أرضية الملعب، مشيرة إلى أن كل هدفها دعمه ومواجهة كل ما يحبطه، فضلًا عن أنها لم تبالِ أبدًا لكونها فنانة، ولكنها زوجة تقف بجانب زوجها، وتطالب بحقه أمام الجميع.

فيما تلقت لقاء الخميسي دعم كل متابعيها ومحبيها أو محبي عبد المنصف الملقب بـ"أوسه".

تعليق لقاء الخميسي على قرار اتحاد الكرة
وكتبت لقاء الخميسي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور معلقة: "أنا عمري ما تدخلت في موضوع الكورة بتابع من بعید وبشجع اوسه لاني مؤمنه بيه من اول لحظة جول موهوب، وتحالفت ظروف كتير عليه وكان بيلعب في ضغط نفسي كبير لا يتحمله أي انسان ومع ذلك قاوم وكمل وبقى من أفضل وأقوى أجوال مصر! واللي أعرفه أن الأجوال مالهمش علاقه بالعمر طالما في فورمة كويسه ومتألق اوسه كان في المنتخب وكان دائما راجل وكابتن الجوهري رحمه الله كان بيحب اوسه وبیدعمه لاول مره هقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقة بالاعبين المختارين، عدم اختیار اوسه في المنتخب يدل وبشكل واضح ان التقييم والاختيار غير عادل وليس له اي علاقة باللاعب واجتهاده وادائه وانما في معايير تانية غير مفهومه للاختيارات!!!".

اقرأ أيضًا.. آخرهن لقاء الخميسي.. فنانات جمعن بين التمثيل والغناء

لقاء الخميس تُساند عبد المنصف
وتابعت: "دا اللي يخليني أسأل نفسي، امتى مش هايبقى في حسابات إنسانية في الشغل، امتى هيبقى الفيصل هو الأداء ومن يستحق.. امتى هنخرج عواطفنا بره منظومة العمل في كل مجالات مصر مش بس الكوره. اللي حصل دا ظلم كبير، احنا محتاجين نتغير وندي كل ذي حقٍ حقه، اوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس احساس وجوده في " منتخب مصر " ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب و"اوسه" يستحق".

لقاء الخميسي عن عبد المنصف: «بيلعب حلو أوي»

لقاء الخميسي عن عبد المنصف: «بيلعب حلو أوي»
ads
ads