الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دلعي نفسك» حسب برجك.. للمرأة الثور: «ريحي عضلاتك العنيدة»

الجمعة 19/مارس/2021 - 07:55 ص
هير نيوز

«دلعي نفسك».. نصيحة يوجهها كل خبراء الصحة في العالم للمرأة، حيث يؤكدون على أهمية اتباع كل سيدة روتين للعناية بنفسها يساعدها في الحفاظ على حالة ذهنية إيجابية وقضاء بعض الوقت والتركيز على نفسها.

برج الحمل
تحب المرأة الحمل المنافسة، لذا فإنها تتفوق بشكل طبيعي في فئة اللياقة البدنية الجماعية مثل تمارين الكروس فيت. إن التعرق لن يساعدك جسديًا فحسب، بل سيساعدك أيضًا على التخلص من التوتر من العمل أو مجالات أخرى من حياتك.

برج الثور
المرأة الثور تعمل بجد، وتستمتع بثمار جهودها وتحب أن تكون على دراية بجسمها وتتواصل معه، ولهذا لابد من إرخاء عضلاتك العنيدة وتصفية ذهنك.

برج الجوزاء
تحب المرأة الجوزاء التحرك بسرعة وتجربة الكثير من الأشياء المختلفة، لذا فان تمارين هيت كارديو لحرق الدهون هي التمارين المناسبة لها. تمثل هذه التمارين تحديًا ولكنها مبهجة بالنسبة لها.


برج السرطان
المرأة السرطان عاطفية جدا، تحب بسهولة وترتبط بعمق بالممارسات الروحية، جربى تمارين التأمل، الذي يهدف الى منح الحب للعالم. عشر دقائق فقط من التأمل كل صباح يمكن أن تبدأ يوم العطلة المناسب لك.

برج الأسد
المرأة الأسد نارية، قائدة مجتهدة، ولكن حتى الأسد الأعلى صوتًا لديه كمية محدودة من الطاقة. يمكن أن يكون روتين الرعاية الذاتية الخاص بك بسيطًا مثل أخذ قيلولة قصيرة. نظرًا لأن الجزء العلوي من الظهر والعمود الفقري يحكمان الأسد، فمن الأفضل الحفاظ على دعم جسمك على مرتبة مريحة حتى في فترات القيلولة القصيرة.

برج العذراء
تحب المرأة العذراء التنظيم والديكور المنزلي. لذا فإن إعادة طلاء كرسي قديم سيشعرك بالراحة بشكل طبيعي.

برج الميزان
يعتبر تمرين اليوجا الساخنة مثالي جدا للمرأة الميزان، هذا النوع من اليوجا سيجلب السلام والتوازن.

برج العقرب
يمكن أن تواجه المرأة العقرب صعوبة في التعبير عن مشاعرها. استثمري في العلاج بالكلام لتحقيق أقصى درجات الرعاية الذاتية. يمكن أن يؤدي تخصيص ساعة كل أسبوع لمقابلة شخص تثقي به إلى تغيير أسلوبك تماما.

برج القوس
المرأة القوس مستقلة وتحب المعرفة. خذي بعض الوقت يوميًا للقيام بشيء بسيط مثل قراءة كتاب.

برج الجدي
المرأة الجدي طموحة للغاية، وتفعل ما يلزم لإنجاز المهمة، ومع ذلك يمكن أن ترهق نفسها. خذي بعض الوقت للذهاب في نزهة. سوف يمنحك الراحة التي تحتاجيها والشعور بالإنجاز.

برج الدلو
المرأة الدلو يمكن أن تشعر بالتجديد من خلال علاج الوجه الفاخر أو الحمام اللطيف. ضفي بعض الزيوت الأساسية مثل اللافندر لمزيد من الاسترخاء.

اقرأ أيضا.. «إزاي أسعد زوجي».. الأبراج تُحدد أفضل الطرق

برج الحوت
نظرًا لأن الحوت يتحكم فيه القدمين، فإن قضاء بعض الوقت في العناية بالأقدام بانتظام يجب أن يكون متعة خالية بين العلاجات، يمكن أن تمنحي نفسك علاجًا يوميًا عن طريق تدليك قدميكِ بالغسول أو الكريم المفضل لديكِ.

«دلعي نفسك» حسب برجك.. للمرأة الثور: «ريحي عضلاتك العنيدة»

«دلعي نفسك» حسب برجك.. للمرأة الثور: «ريحي عضلاتك العنيدة»
ads
ads