الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها الخلافات.. أهم مشاكل تواجه علاقة المرأة «الدلو» وزوجها «العقرب»

الجمعة 19/مارس/2021 - 04:17 ص
هير نيوز

عندما يرتبط الرجل العقرب مع المرأة الدلو، فإن ذلك يمثل اندماجًا بين شخصيتين مختلفتين تمامًا والعديد من الاحتياجات المختلفة جدًا.

فرصة كبيرة للخلافات
يصطدم الزوج العقرب بعالم الزوجة الدلو العاطفي، ويبدو أن المرأة الدلو ليست خيارًا صحيحًا للعقرب الأكثر انطوائية. المرأة الدلو تحتاج إلى الخروج والتجمع مع أصدقائها، بينما يرغب العقرب في قضاء الوقت في الاستكشاف.

ويبدو أن هذا الزوج لديه القليل جدًا من القواسم المشتركة، لكن كلاهما لديه إرادة قوية بحيث، عند التركيز على علاقتهما، يمكنهما الحصول على ما يحتاجون إليه ويريدونه.

قد يبدو أن هذا الزوج لديه القليل جدًا من القواسم المشتركة، لكن كلاهما لديه إرادة قوية بحيث، عند التركيز على علاقتهما، يمكنهما الحصول على ما يحتاجون إليه ويريدونه.

يمكن أن يكون كل من الزوج العقرب والمرأة الدلو غير متعاونين ولديهم رأي مختلف. الزوج العقرب فضولي، يبحث بعمق في المعنى الخفي للأشياء، ويطرح دائمًا الأسئلة ويرغب في معرفة أين تسير الأشياء ولماذا. أما الزوجة الدلو فهي لطيفة ولكنها لا تتمتع بالتفاصيل. يحتاج الزوج العقرب اهتماما أكثر بكثير مما تقدمه الزوجة الدلو له.

اقرأ أيضًا.. مواصفات المرأة الدلو.. مستقلة وغامضة ومثالية

يحكم كوكب المريخ وبلوتو العقرب وزحل وأورانوس يحكمهما الدلو
المريخ هو طاقة ذكورية ثورية وعدوانية ومفعمة بالحيوية، زحل عبارة عن طاقة باردة، وأورانوس يدور حول كل الأشياء المختلفة وغير العادية. المريخ عاطفي، يتفاعل دون التفكير في الأشياء ؛ هذه هي طبيعة برج العقرب. بينما يتطلب زحل من برج الدلو الكثير من العمل الجاد والانضباط، بينما يمنحهم أورانوس ذلك التفكير المستقبلي.

العقرب برج مائي والدلو هوائي
الهواء يدور حول العقل، لذلك يتعامل برج الدلو مع الحياة كفرصة واحدة للنمو والاستكشاف، في حين أن برج العقرب أكثر تحليلًا. يواجه هذان الزوجان صعوبة في فهم تفكير بعضهم البعض. تنشأ المواجهات عندما بكون الزوج العقرب مسيطر أو عندما تهمل الزوجة الدلو زوجها واهتماماته العاطفية. يحتاج كلاهما إلى معرفة أنهما ينظران إلى العالم بطرق مختلفة وعليهما الاحتفال والضحك على اختلافاتهم.

كلاهما يمكن أن يكون عنيدًا وصبورًا. إذا كانت لديهم خطة، فسوف يلتزمون بها حتى يتم مكافأة جهودهم. بمجرد أن يقرروا أنهم أصدقاء جيدون لبعضهم البعض، فيمكنهم الحفاظ على زواجهم. إذا كانوا يؤمنون بقيمة علاقتهم، فسيكونون قادرين على التغلب على الاختلافات.

ما هو أفضل شيء في العلاقة بين برج العقرب والدلو؟
قدرتهم على النجاح في تآزرهم. كلا الزوجين لهما شخصيات قوية للغاية، لذلك لن يسيطر أي منهما علنًا على الآخر. بمجرد أن يقدروا اختلافاتهم، يجتمعوا ويتفقوا على أدوارهم الفردية في العلاقة، يمكن أن تكون النتائج مرضية للغاية.

أبرزها الخلافات.. أهم مشاكل تواجه علاقة المرأة «الدلو» وزوجها «العقرب»

أبرزها الخلافات.. أهم مشاكل تواجه علاقة المرأة «الدلو» وزوجها «العقرب»
ads
ads