الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا فريد شوقي: «أمي كانت بتضربني بالشبشب».. فيديو

الخميس 18/مارس/2021 - 09:21 م
هير نيوز

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، أن الراحل والدها الفنان فريد شوقي لم يعتدي عليها بالضرب نهائيًا، وأقصى عقاب كان يمكن أن يطبقه عليها عدم الحديث معها في حالة ارتكابها خطأ ما.

- خصام وعتاب
وأشارت خلال لقائها ببرنامج " وشوشة" المذاع على فضائية "النهار"،: "كنت أنا وعبير شقيقتي، ضربنا بعض جدًا، وعملت فيها إني مش قادرة أخد نفسي، فقام وأبعدنا عن بعض وكانت أول مرة ينفعل علينا، وغضب جدا، واتخاصمنا فترة طويلة".

- سحل على الأرض
وتابعت: "والدتي هي التي كانت متخصصة للضرب، وكانت هي صاحبة الشبشب الطائر، فوالدتي كانت تسحلنا على الأرض من شعري، ولما كبرت قولت لها عرفت ليه أن انت بتطولي شعرنا ليه؟".

وأضافت أنه لم تعتدي بالضرب على أولادها، متابعة: " الضرب على الوش مؤذي نفسيًا، وعمرى ما ضربت عيالي، علي سوي مرة واحدة، ولم أتذكر السبب"، مؤكدة أنها لن تمنع أبنتها "ملك" من التمثيل، فهي تحلم ان تكون ممثلة في هوليوود.

- رسالة غريبة
يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي، نشرت رسالة غريبة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وهي تلهو مع كلبها.



وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "التاريخ مليء بالأحداث التي أثبتت فيها الكلاب وفائها على خلاف بعض البشر".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي مسلسل "قوت القلوب"، ويقع في 50 حلقة من بطولة ماجدة زكي، خالد زكي، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

ads
ads