الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفرح اتقلب ميتم».. قرارات جديدة في واقعة مصرع عروسين بشقتهما في القليوبية

الخميس 18/مارس/2021 - 09:41 م
هير نيوز

فتحت النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، تحقيقًا موسعًا في واقعة مصرع عروسين بعد ساعات من زفافهما خنقًا بالغاز داخل شقتهما في قرية سندنهور، دائرة مركز بنها.

وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لمعاينة جثتي العروسين وإعداد تقرير وافٍ عن ملابسات الوفاة، كما صرحت النيابة العامة بدفن جثي العروسين عقب الانتهاء من معاينة الطب الشرعي لهم.

واستعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، كما طلبت النيابة بإحضار أهل العروسين لأخذ أقوالهما في الواقعة.

اقرأ أيضًا.. جومانا ماهر تعلق على عريس ضرب عروسه بالتورتة أثناء حفل زفافهما.. فيديو

بداية واقعة مصرع عروسين في سندنهور
البداية شهدتها قرية سندنهور، عندما تلقى العميد خالد المحمدى، رئيس مباحث مديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد تلقى بلاغ من الأهالى بوفاة عروسين فى شهر العسل خنقا بالغاز فى شقتهما بقرية سندنهور دائرة المركز.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وفاة كل مهندس 27 سنة وزوجته 22 سنة، وبالمعاينة تبين أن المتوفيين متزوجان منذ يوم تقريبا، وأنهما في شهر العسل وفوجئ الأهل أثناء إيقاظهما صباح اليوم، أنهما متوفيان نتيجة تسرب الغاز فى الشقة.

وأضافت التحريات أنه تبين من خلال معاينة المعمل الجنائى سلامة الأبواب والشبابيك للشقة محل الواقعة، وتم نقلهما إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة
يذكر أن العروسين تزوجا منذ 4 أيام، ثم انقطع الاتصال مع أسرتيهما، ولم يجيبا على الاتصالات المتكررة، مما دفع عدد من الأهالي إلى طرق الباب عليهما، ولكن دون استجابة، وحينما تمكن أفراد أسرتيهما من الدخول للشقة وجداهما جثتين هامدتين داخل شقة الزوجية، وتبين وجود تسرب غاز بالشقة، وتم التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وصرحت النيابة بدفنهما.

ads
ads