الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سجلولي فيلم من ورايا».. تفاصيل دعوى خلع زوجة أمام محكمة الأسرة

الخميس 18/مارس/2021 - 09:54 م
هير نيوز

"كان متجوزني علشان فلوسي".. بهذه الكلمات بدأت "أميرة" (مطلقة) أحد أبناء منطقة الشرابية التابعة لمحافظة القاهرة، في سرد مأساتها مع زوجها التي اكتشفت انه متزوج من قبل زوجة، من أحد أقاربه، لم تتوقع أن زوجها ينكشف على حقيقته ويظهر بوجهه الآخر، حينما علمت أنه مسجل خطر ومطارد من الأجهزة الأمنية: " لقيته شخص مش كويس، واستحالت العشرة معه، ووقتها كنت على وضع جنيني، لكي يسجله باسمه، لأنه كان متزوج ومطلق، وبعد أن تزوجنا، رد طليقته لعصمته مرة أخرى".

تفاصيل دعوى الخلع
تقول "أميرة":" أنا كنت حافظة لكتاب الله وكنت أواظب على الفروض الـ5، كل ما سبق اتدمر بسبب زوجي، لم يكن الشخص وقت الخطوبة، هو الشخص بعد الزواج تغير كثيرًا بعد رد طليقته له وطردوني على باب الشقة مجردة من ملابسي وحررت محضرًا بالواقعة بعد أن توجهت لرفع قضية خلع منه".

وتضيف أنها لم تحرمه من أي متطلبات كان يأمرها بها قائلة: "انا بقبض معاش والدي مبلغ 3200 كنت أتفق على نفسي منهم لأنه لم يكن ينفق علي أثناء فترة حملي.. هو عامل فيش مزور عشان يشتغل في شركة، وبعدها اترفد، بسبب التعدى على موظف في الشركة وإصابته بعاهة مستديمة واتعملت له قضية، عليه قضية تسديد قروض، والأجهزة الأمنية تطارده، انا حاليا عايشة لوحدي بسبب رفض أهلى أن أرجع لهم، وكنت أسكن أنا وطفلتي في شقة إيجار".


بسبب أخلاقه مقدرتش أكمل
وتابعت:" منذ 4 أيام استأجر زوجي بعض البلطجية لخطف ابنتي مني، بالغصب وبقيت لوحدي، أنا ندمانة أن تزوجته، بعد أن وافقت على زواجه على الرغم أن أهلي لم يوافقوا عليه ووافقت بجواره حتى أقنعت أهلي بالموافقة وتزوجته".

وواصلت حديثها:" صنع مقطع فيديو غير أخلاقي، للتشهير بي، وفضح سمعتي بين أهالي المنطقة، وبيحاولوا هي وطليقته التشهير في كل مكان، وتلقيت منهم عدة تهديدات" مطالبة المسؤولين برجوع نجلتها لمراعاتها مرة أخرى وسرعة القبض عليه بتهمة النصب عليها، والتزوير في محررات رسمية".

«سجلولي فيلم من ورايا».. تفاصيل دعوى خلع زوجة أمام محكمة الأسرة

«سجلولي فيلم من ورايا».. تفاصيل دعوى خلع زوجة أمام محكمة الأسرة
ads
ads