السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جاي اتقدملك».. رد فعل إيناس عبد الدايم بعد طلب يدها للزواج.. فيديو

الخميس 18/مارس/2021 - 10:04 م
هير نيوز

تحدثت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، عن حياتها الشخصية قبل الزواج، قائلة: "إنها تعرفت على زوجها أثناء حضورها حفل في العاصمة الفرنسية باريس، بصحبة الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، وكان ذلك في فترة الثمانينات".

- حفل فني
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد عليوة المذاع على فضائية "تن"، أن الحفل به عدد كبير من المدعوين المصريين والعرب، وكان حفلا كبيرا، وزوجها أحد المدعوين، وكان يجلس خلفها وتبادلا الحديث، وتعرفا.

- اتصال هاتفي
وأوضحت أنه بعد فترة تقابلا مرة ثانية بمنزل أحد أصدقائه، لتناول وجبة العشاء، ولم يمضي سوى عدة شهور قليلة وتم الزواج، موضحة: "كنت في إجازة بالقاهرة وفي هذا التوقيت شاركت في مسابقة باليابان ثم العودة للقاهرة، وفي أحد الأيام فوجئت بجرس الباب ففتحت فوجدت زوجي بدون أي مواعيد أو اتصال هاتفي، فسألته: أنت موجود هنا ليه، فقال: أنا جاي علشان اتقدملك، فأصبت بحالة ذهول من رد فعله".

- مجلس عائلي
وتابعت: "طلبت منه الجلوس فى الصالون وأخبرت والدتي وخلال ربع ساعة تم عقد أجتماع لمجلس العائلة وحضر المسئولين، والموقف نفسه نال إعجاب الجميع، وتمت الموافقة".


وأكدت أنها تعلمت منه الدقة والنظام بدقة شديدة، والاهتمام بالتفاصيل، وكان من أهم عوامل نجاح الحياة الأسرية إنه عاشق للفن.

يذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أكدت أن عودة المعارض والمهرجانات في الساحات والمناطق المفتوحة مكسب للمواطن، موضحة أنه سيتم إقامة معرض للكتاب بمدينة الإسكندرية سيكون البداية.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية "صدي البلد" أنه في 26 مارس الجاري سيتم إقامة معرض الأقصر للكتاب بنسبة حضور 50%.

وأوضحت أن ضيف الشرف في معرض الأقصر للكتاب مبدئيًا ستكون دولة السودان، وأنه خلال الأسبوع المقبل سيتم عقد اجتماع مع لجنة المعارض لوضع اجندة إقامة المعارض والمهرجانات مرة أخرى.

ads