الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمرة الثانية.. نيللي كريم تطرح أغنية «دولا دولا»

الجمعة 19/مارس/2021 - 03:38 ص
هير نيوز

طرحت الفنانة نيللي كريم، منذ قليل أغنية "دولا دولا"، وذلك على طريق الفيديو كليب عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي هي ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج "هيتايا".

- برنامج «هيتايا»
وبرنامج «هيتايا» من تقديم الفنانة نيللي كريم، ورامي السكري، وهو يمزج بين الواقع، وعرض المزيكا، و"هيتايا" هو أول عمل على الطريقة التكنولوجية للفنانة نيللي، ويتم إذاعته عبر "اليوتيوب"، وانتهت نيللي من تصوير الموسم الأول به بالفترة الماضية.

ويعتمد برنامج "هيتايا" على استضافة فنانين فقط بالموسم الواحد له، وهذا الموسم وقع الاختيار على فريق المهرجانات الشعبية الشهير المدفعجية.

وكانت نيللي كريم تعاونت من قبل مع فريق المدفعجية في أغنية "مليونير"، والتي تم طرحها بالموسم الرمضاني السابق 2020، والتي كانت ضمن مسلسل "ب100 وش"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول إحدى العصابات التي تستخدم الحيل من أجل ممارسة أعمال النصب والاحتيال، وحقق نجاح كبير حين عرضه.

-"بـ100 وش"
ومسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وشريف الدسوقي، ودنيا ماهر، ومصطفى درويش، وحسن أبو الرووس، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا.. نيللي كريم تتزوج أحمد أمين غدًا.. فيديو

وتواصل نيللي كريم بالوقت الحالي تصوير أحدث أعمالها الدرامية، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو مسلسل "ضد الكسر"، وتجسد به دور "سلمى"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقة الزوجية، ويشاركها ببطولته تارا عماد، ومنا عادل، ومصطفى درويش، ونور إيهاب، ولقاء الخميسي، ومحمد فراج، حمزة العيلي، وهشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

ads