الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرمين الفقي تحسم الجدل حول اختفائها وزواجها الأخير.. فيديو

الخميس 18/مارس/2021 - 10:54 م
هير نيوز

ردت الفنانة نرمين الفقي عن السؤال الذي حير الجميع الفترة الماضية، وهو أين اختفت نرمين الفقي، قائلة: "في البيت.. في البيت والله".

شائعة زواج نرمين الفقي
وعن الشائعات التي طالتها عن هجرة نرمين الفقي أو زواجها، أقسمت خلال لقائها ببرنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على فضائية cbc":" والله كنت في البيت وآخر عمل فني شاركت فيه هزل الهلال ياسيد وكان فى 2010، ولم يكتمل ثم دخلت مرحلة مرض والدتي بالسرطان".

وأشارت إلى أن مسلسل "هز الهلال ياسيد" كان عجيب جدا، فوالدة الراحل ممدوح عبد العليم مرضت وأصيبت والدة منتج المسلسل بالسرطان، فالمسلسل كان يضم عدد كبير من الفنانين.


وفاة والدتي
وتابعت: "والدتي توفيت في 2013، وشاركت فى مسلسل جبل الحلال، وشاركت فى مسلسل الإمام الغزالي محمد رياض، فاختفائي كان اضطرارا فأصبحت وحيدة"، مشيرة إلى أنها لم تجد أحد بجانبها بعد وفاة والدتها وأن الدنيا من حولها فارغة ولم يسأل عنها أحد.

من آزر نرمين الفقي في مرضها
وأضافت: "الفنانة الوحيدة شيرين وحنان شوقي، هما الوحيدين اللي زاروني أثناء مرض والدتي، بالرغم من أنه لا تربطني علاقة صداقة بهن ولكن أشكرهم"، مضيفة: "اعتذرت كثيرًا عن بعض الأعمال الفنية التي لم تكن مناسبة لشخصيتي لحين مسلسل أبو العروسة".

وكانت الفنانة نرمين الفقي، نشرت صورة لها مع فريق عمل مسلسل "النمر"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نرمين الفقي، مع الفنان بيومي فؤاد والفنانة هنا الزاهد، وعلقت على الصورة قائلة: "مع الحلوين جدًا جدًا، بطولة النجم محمد إمام".

وكانت نرمين الفقي، قد أعلنت مؤخرًا، عن انضمامها لفريق عمل مسلسل"النمر" عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام".

وثقت نرمين الفقي، انضمامها في مسلسل "النمر" بصورة لها مع الفنان محمد إمام، وعلقت على الصورة قائلة" مع الفنان المتواضع الجميل محمد إمام، الله المستعان ونخبة من النجوم الكبار دعواتكم لفريق العمل، إخراج الأستاذة شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب».

اقرأ أيضًا.. نرمين الفقي فى ضيافة مني الشاذلي الخميس المقبل (فيديو)

نرمين الفقي في السباق الرمضاني
وتشارك الفنانة نرمين الفقي في مسلسل «النمر» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، ولاء الشريف، محمد رياض وعلاء مرسي.

وكانت قد شاركت نرمين الفقي في مسلسل"لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، عماد زيادة، سلوي عثمان، هدير عبد الناصر، حمدي هيكل، أشرف ذكي، جوري بكر، أحلام الجريتلي، ملك أحمد زاهر، محمد غنيم، محمد مهران، لمياء الأمير، إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج محمد سامي.

ads
ads