الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021 | «هتجيب هدية لأمك ولا حماتك»؟ ردود صادمة من الرجال.. فيديو

الجمعة 19/مارس/2021 - 01:22 م
هير نيوز

يحتفل المصريون يوم 21 مارس من كل عام بعيد الأم، وذلك بعد أن جرى العرف على تخصيص هذا اليوم للاحتفال بتلك الذكرى، ويحتفل به في بعض الدول أيضا لتكريم الأمهات، ولإبراز رابطة الأم بأبنائها وتأثير الأمهات على المجتمع، وما يحملونه من دور عظيم في تربية النشء، والحفاظ على الأسرة.

وعرض برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" آراء المواطنين في الشارع حول هدية عيد الأم، وكيف يحتفلون به، وتم توجيه اسئلة لبعض الرجال، هل قاموا بشراء هدايا للأمهات أم للحموات؟ وكانت هناك بعض الردود الصادمة.

حيث قال أحد المواطنين، بأنه يعتاد كل عام أن يجلب زوجته لأحد محال الهدايا لاختيار هدية تليق بوالدته لأن ذوق زوجته في شراء الهدية أفضل.

بيجيب هدية لحماته وأمه لا

وقال مواطن آخر: بأن والدته لا تحب الهدايا لذا اشتري هدية لحماتي وهذا مايسعد زوجتي كثيرا، لكن زوجته تفعل أشياء أخرى لوالدته تسعدها كثير.

وقال أحد الرجال" بأنه سيشتري هدية لحماته ولكنه مازال يفكر في نوع الهدية، مشيرا: إلى أن ما يسعد حماته هو اسم "الدلع"، حيث تحب أن يطلق عليها لقب "ماما" وتفرح بذلك مؤكدا أنه اشترى هدية لوالدته قبل عشر أيام، وسيقدمها لها يوم عيد الأم.

اقرأ أيضا: أبرزها «كتب الطبخ وكريم التجاعيد».. هدايا تغضب حماتك في عيد الأم


أعياد المرأة ترهق الرجال

وعبر أخر قائلا: "احنا بنعاني من كتر الأعياد الخاصة بالسيدات مره يوم للمرأة ومرة عيد لأم بالإضافة لأعياد الميلاد وعيد الجواز هنجيب فلوس منين للأعياد دي كلها، الستات واخدين حقهم في البلد دي قوي

واختتم مواطن آخر: حماتي توفيت ولكن، ابنتها الكبرى نقوم بمجاملتها أنا وزوجتي ونجلب لها هدية لعيد الأم كل عام، بينما قال آخر أنه يوجد في مصر عيد الأمهات فقط ولكن للحموات معقبا" الراجل ميجيبش هدية لحماته شوف هيحصل فيه أيه".

ads
ads