الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمناسبة عيد الأم.. نصائح تساعدك على كسب قلب حماتك في الخطوبة

الجمعة 19/مارس/2021 - 05:42 م
هير نيوز


يعتبر الاحتفال بـ"عيد الأم" فرصة ذهبية تساعد الفتيات على التقرب من حماتها وكسب قلبها، فعندما تقومين بشراء هدية من أجل حماتك للاحتفال بها في عيد الأم،فسوف تجعليها تشعر بالسعادة وتبليغها رسالة أنها مثل والدتك تمامًا.

ولكن أحيانًا يكون الأمر صعب خاصة للفتايات المقبلات على الزواج فهي لا تعرف شخصية والدة خطيبها أو شعورها ناحيتها وتشعر بتخوف من ذلك الأمر، فتكون الهدية غير كافية ولابد من اتباع طريقة معينة حتى تستطيع كسب قلبها.

اقرأ أيضا
عيد الأم 2021 | «هتجيب هدية لأمك ولا حماتك»؟ ردود صادمة من الرجال.. فيديو

وفي هذا الصدد تقدم لكي عزيزتي "هير نيوز" عدة نصائح تساعدك على كسب قلب حماتك وتعلقها بك، وهي تتمثل في الآتي:

1- تحضير وجبة معًا

يمكن أن تقومي بمساعدة حماتك في يوم عيد الأم من أجل تحضير وجبة تجمعكما سويًا، فعندما تعرضين عليها المساعدة تشعر بالسعادة والدفء، ولذلك احرصي على مساعدتها في تحضير وجبة للغذاء و تناوليها معها.

كما يمكنك البحث بشكل عام عن أي طريقة لمساعدتها في أي شيء بشكل عام، لأن ذلك يجعلها تشعر أنك تريدين راحتها.

2- التحدث عن الذكريات

تحب النساء الحديث بشكل عام وخاصة إذا كان عن حياتها وذكرياتها، فإذا قمتي بالجلوس مع حماتك والسؤال عن حياتها واهتماماتها وهواياتها فسوف تكون سعيدة بذلك للغاية، وتشعر أنك تهتمين بها وبتفاصيل حياتها.

وقد يساعد ذلك أيضًا فيمكنك بذلك أن تعرفيها أكثر وتتأكدي من شخصيتها وحبها وارتياحها لكي.

3- طلب النصيحة

أحيانًا نحتاج لنصائح من الكبار عنا في العمر والخبرة، فإذا كنت تلجأين في طلب النصيحة إلى والدتك على الدوام، فلا تترددي أن تلجأي لحماتك في إحدى المرات لطلب النصيحة منها، وحتى لو كنت لا تحتاجين للنصيحة لكن احرصي على فعل ذلك.

وعندما تطلبين النصيحة من حماتك سوف تجعليها تشعر بأنك تهتمين لرأيها وترين أنها شخص مهم، فيساعد ذلك على جعل علاقتكما أقوى وألطف ويظهر أنك تحترمين آراءها.

ads
ads