السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي بنكهة أفريقية قبل عرض «ماكو»

الجمعة 19/مارس/2021 - 05:13 م
هير نيوز

نشرت الفنانة ناهد السباعي مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المشهور "إنستجرام"، حيث ظهرت خلالها على النيل بـ«لوك» أفريقي، من حيث المكياج والملابس.

ناه‍د السباعي ضيف شرف «في بيتنا روبوت»
وكانت ناهد السباعي ظهرت كضيف شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وهو من بطولة: شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، ودلال عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد محيي، ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وفي سياق متصل، تنتظر ناهد السباعي عرض فيلم "ماكو"، الذي تجسد خلاله دور "غرام"، وتدور أحداثه حول غرق العبارة "السلام اكسبريس".

ناهد السباعي في «ماكو»
وفيلم "ماكو" من بطولة: ناهد السباعي، سارة الشامي، بسمة، منذر رياحنة، نيقولا معوض، والفنان التركي مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، الذي أصيب مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. في عز الشتاء.. شاهد ناهد السباعي «بدون بنطال»

مشاركات ناهد السباعي في رمضان
وكانت الفنانة ناهد السباعي شاركت في شهر رمضان الماضي ببطولة مسلسل "النهاية"، الذي دارت أحداثه في إطار من الخيال العلمي، وقدّم أول إنسان آلي في الدراما التلفزيونية، واعتمد العمل على "الجرافيكس"، وحقق نجاحًا لافتًا العام الماضي.

وشارك ببطولة مسلسل "النهاية": يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمود عبدالمغني، محمد محمود عبدالعزيز، سوسن بدر، باسم مغنية، وإياد نصار، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي تعد من أشهر الفنانات اللاتي ظهرت عبر الشاشة في المسلسلات الرمضانية والأعمال السينمائية، متخذة أدوار الفتاة التي تحب تقرير مصيرهن بطريقة فريدة، حيث وضح ذلك من خلال مسلسل الزوجة 18 مع الفنان حسن الرداد، ومحمود البزاوي

ads
ads