الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عضو بـ"الشيوخ": الرئيس السيسي أعلن ميلاد دولة جديدة في هذا التوقيت (فيديو)

الجمعة 19/مارس/2021 - 09:57 م
هير نيوز

أكدت الدكتورة رشا إسحاق، أمين سر لجنة التضامن بمجلس الشيوخ، أن رؤية مصر الشاملة منذ 2014 في التوسع على مستوى كل القطاعات، ودعم برامج الحماية الاجتماعية، وتأتي في مقدمتها مبادرة حياة كريمة لإعادة الأمل لجميع المصريين، والتخفيف عنهم وخاصة في القرى الأكثر احتياجًا.

الشكر موصول للرئيس في مبادرة حياة كريمة
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نانسي نور، على قناة «اكسترا نيوز»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن عن ميلاد دولة جديدة، ونحن نوجه الشكر للرئيس على النقلة الحضارية، ومبادرة حياة كريمة سوف يتم الإنتهاء من تطوير القرى بالكامل في 2024.

حياة كريمة أفادت الحكومة والمواطن
وتابعت الحكومة تبحث إجراءات الشراء الموحد والتصنيع المحلي ضمن مبادرة حياة كريمة، حتى نصل إلى أفضل الأسعار وتقليل النفاقات، وهدفنا تحسين جودة المنتجات وتوطين الصناعات التي تحتاجها الدولة.

اقرأ أيضًا.. بينها تنظيم الأسرة.. الصحة تطلق 12 قافلة طبية مجانية بالمحافظات لمدة يومين

الإنجاز وتوفير المطالب أهداف "حياة كريمة"
وأوضحت أن هناك لجنة لتسهيل عمليات شراء مركزي المطلوبة للمشروع حياة كريمة، وتم عمل حصر للاحتياجات اللازمة والمهام الإجمالية المطلوبة بالاتفاق بين وزارة الإسكان والإنتاج الحربي، ومهمة اللجنة تنسيق الجهود والإسراع بمعدلات توريد وتوفير المهام اللازمة بالإضافة إلى تشكيل مجموعات عمل مشتركة للتوصل اليومي وسرعة الإنجاز، ونتمنى تطبيق هذا النموذج من التعاون على جميع المشروعات القومية لضمان سرعة التنفيذ.

وقالت إن الاعتماد على المنتج المحلي يساهم في تنشيط الاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل للشباب، وزيادة التمكين الاقتصادي.

ads