الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لشعر فائق الجمال.. استعملي هذه الكريمات

الجمعة 19/مارس/2021 - 10:54 م
هير نيوز

« حافظي على شعرك من القشرة والتقصف».. إليك أفضل أنواع الكريمات

يعد الشعر هو مصدر إزعاج للكثير من الفتيات والسيدات، إذ يحتاج لعناية فائقة وخاصة ليحافظ على جاذبيته، لكن بعضهن لا يعرفن أفضل أنواع كريمات الشعر.

بوابة« هير نيوز»، تستعرض أنواع كريمات الشعر المغذية والتي تحافظ على إطلالتها وصحته من خلال إسراء عدلي، خبيرة تجميل، حيث تنصح أولًا باختيار أنواع كريمات تلائم طبيعة الشعر المختلف، سواء الجاف أو الدهني أو الناعم الانسيابي.

أفضل كريمات الشعر

كازانوفا، والذي يستخدم لعلاج القشرة حيث يحتوي على خلاصات الأعشاب الطبيعية، ويحتوي على فيتامين E ومادة الكولاجين، فتركيبته تتميز بالدهون القليلة فيعطي للشعر اللمعان والمظهر الناعم والانسيابي والصحي ويعمل على تغذية الشعر وتقويته، كما يساعد على نمو الشعر ويمده بالنعومة واللمعان ويمنع الشعر من التساقط.

كريم للحماية من تقصف الشعر
صانسيلك، غني بالبروتينات الضرورية لصحة شعرك حيث أنه يقضي على الشعر الباهت والمتقصف ويوفر لشعرك اللمعان والنعومة، وتختلف أنواع الكريم بحسب استخدامه، ويعمل على تغذية الشعر وتصفيفه، كما يستخدم للشعر المجعد حيث أنه يعمل على تصفيفه بهذا الشكل، ويقضي على تقصف الشعر ويجعله ناعمًا، ويعمل على تغذية وتقوية الشعر ويوفر له اللمعان.

اقرأ أيضًا.. 3 خطوات لشعر جذاب.. اتبعي روشتة مايكل جمال
https:www.her-news.com16810

كريم لعلاج تقصف الشعر
بانتين يعد بديل الزيت ويعتبر واحد من أهم الكريمات المفيدة للشعر، ويعمل على علاج تساقط الشعر، وحمايته من التلف، تصفيف الشعر، ومعالجة الشعر المصبوغ، وتكثيف الشعر، تنعيم الشعر وجعله حريري وإنسيابي.

حماية الشعر من التلف.
إيفا، يعمل على تنعيم الشعر وتقويته كما أنه يفيد في تطويل الشعر، كما يعيد جمال الشعر ويعمل على ترطيبه وذلك لأنه يتميز بتركيبه الالوة فيرا المرطبة والملطفة.

فاتيكا، يناسب جميع أنواع الشعر، ويعمل على تقوية الشعر وتغذيته، كما يستخدم للقضاء على القشرة والحماية منها، ويرطب الشعر وينعشه ويحميه من الجفاف والتقصف، ويمنع تساقط الشعر ويحميه من القشرة ويغذي الشعر ويقويه، كما يغذي الشعر ويمده باللمعان ويحمي لون الشعر من البهتان

كريم دوف، يعمل على حماية الشعر التالف ويعالج التلف، فهو يمتاز بأنه يحتوي على جزيئات سهلة الذوبان والامتصاص مما يجعل الشعر لين ومرن وأكثر مقاومة للجفاف والتقصف، ويعمل على زيادة حيويته ورطوبته.

لشعر فائق الجمال.. استعملي هذه الكريمات

لشعر فائق الجمال.. استعملي هذه الكريمات
ads
ads