الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم| إزاي تسعدي مامتك على حسب برجها ؟

السبت 20/مارس/2021 - 09:09 م
ارشيفية
ارشيفية

مع قدوم عيد الأم، تحرص الكثير من الفتيات على الاحتفال به، للتعبير عن اعتزازهن مع تقديم هدية رمزية تقديرًا لهن، ومع اختلاف الأبراج نقدم لكي طريقة إسعاد الأم على حسب برجها ونرصدها خلال السطور التالية..

- برج الحمل
الأم الحمل نشطة، لذا فإن هدية أحذية الجري أو أي نوع من الملابس الرياضية غالبًا ما تكون ممتعة.

كما تنبض بالحياة في الأحداث الممتعة، فاجئيها بتذاكر لحضور فيلم في السينما، عندما تشعر بالجوع، فكري في أحد مطاعم السي فود، أو سوشي حيث يطبخون الأطباق أمامك مباشرةً، ستحب طاقتها النارية ذلك.

- برج الثور
الأم الثور متأصلة وترابية، لذا قد تكون هدية من الشوكولاتة الفاخرة موضع تقدير، هناك دائمًا حاجة إلى قسط جيد من الراحة أثناء الليل، لذا ضع في اعتبارك الفراش الجميل والمريح أيضًا. لقضاء فترة ما بعد الظهيرة بالخارج، اذهبن للتسوق لمعرفة ما إذا كان هناك شيء ما يلفت انتباهها على العشاء، اعزميها في مطعمها المفضل وتناولن الحلوى أيضا.

- برج الجوزاء
الأم الجوزاء دائمًا في حالة حركة وسريعة وفضولية، اكتبي لها أغنية أو قصيدة شعر، أو قدمي لها عقد محفور بالأحرف الأولى من اسمها. قد تستمتعي أنتي وأمك بركوب الدراجة معًا. لتناول الطعام، فكري في مطعم يقدم أطباقها المفضلة.

- برج السرطان
المرأة السرطان عاطفية وتحب وسائل الراحة في المنزل،إذا كانت تحب الطهي، أضف إلى مطبخها بعض أدوات الطهي المتطورة مثل فرن كهربائي.

اصطحبي والدتك للتسوق من الأنتيكات أو قمي بزيارة منزل الأجداد، وعندما يحين وقت تناول الطعام، تحقق من المطعم الذي يقدم الطهي المنزلي مع الذوق الرفيع.

- برج الأسد
تستحق الأم الأسد القوية والجريئة وشاحًا أحمر ساطعًا أو قطعة مجوهرات مميزة تتناسب مع طبيعتها الفريدة. لقضاء يوم ممتع، يمكنكن تجربة الأطباق من العديد من المطاعم المختلفة.

- برج العذراء
الأم العذراء لطيفة وعملية، يمكن أن تحضري لها موبايل جديد ومساعدتها على تعلم طريقة تشغيله، قد يكون هذا الشيء الذي تحتاجه. أو جاكت أنيق المظهر ليست ثقيل جدًا وليس خفيف جدًا، وهو مثالي عندما يكون الطقس باردًا قليلًا. عند قضاء اليوم في الخارج، اجمع بين المرح والتمرين والتنزه. لتناول العشاء، فكري في مطعم نباتي أو احصل على بعض الخضروات الطازجة وقم بالطهي معًا.

- برج الميزان
الأم الميزان تحب أي شيء متوازن وجميل، يجلب الابتسامة على وجوههم. خاتم جميل أو قطعة فنية أو قصيدة كلها هدايا رائعة. بالنسبة للنزهة، قد تستمتع بالتجول في المعارض الفنية أو محلات الملابس الصغيرة. قد ترغب في القيام بجولة في الزهور المتفتحة عبر حديقة نباتية.

- برج العقرب
الأم العقرب تحب حل الألغاز، لذا قد يتم الترحيب بأفضل كتاب عن الكلمات المتقاطعة. لقضاء يومك بالخارج، دلليها بزيارة المنتجع الصحي. عندما يحين وقت العشاء، عليك التوجه إلى أحد دور السينما التي تقدم المشروبات أثناء الأفلام. بعدها، اصطحبيها إلى مكانها المفضل المعتاد ودعيها تتناول الطعام المفضل لديها.

- برج القوس
تحب الأم القوس المغامرة واستكشاف العالم، لذلك قد تكون تذكرة سفر لأي مكان جميل هو أفضل هدية لها. أو امنحيها شيئًا يلهم إبداعاتها مثل دفتر يوميات جيد وقلم رائع. لقضاء يومكن بالخارج، فكري في ركوب الخيل أو شيء أكثر إثارة مثل القفز بالمظلات. لتناول الطعام، حافظي على الإثارة من خلال تجربة بعض الأطعمة الجديدة.

- برج الجدي
تبحث الأم الجدي عن القيمة والسمعة. يمكن أن تكون الساعة الفاخرة هدية مرحب بها لقضاء وقت ممتع، يمكنكن التجول للتسوق.

- برج الدلو
الأم الدلو تحب الأصدقاء والقيام بأشياء جديدة، امنحيها حافظة هاتف ممتعة أو لاب توب جديد لمساعدتها على البقاء على اتصال مع العديد من أصدقائها على فيس بوك. لقضاء يومكن بالخارج، استكشفي مكان جديد لم تزره من قبل.

اقرأ أيضًا..
في اليوم العالمي للسعادة.. تغييرات في الأبراج تُحقق لكِ ما تحلمين به

- برج الحوت
الأم الحوت تحب الفن والاستكشاف، امنحيها كتاب جديد أو عقد ذهبي جميل لارتدائه. ليومكن بالخارج، اذهبن لزيارة منتجع صحي أو الضحك معًا في السينما على فيلم كوميدي. لتناول العشاء، ضع في اعتبارك السوشي حيث يُظهر الطهاة مهارات التقطيع للجمهور أو مكان للسمك والبطاطس المحمرة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads