الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تكونين صديقة لـ المرأة برج الأسد؟

الأحد 21/مارس/2021 - 05:24 م
ارشيفية
ارشيفية

تحب المرأة الأسد الحياة، فهي شخصية مرحة تحب اللعب.، وتسعد جدا عندما تشعر بحريتها واستقلاليتها، شخصيتها قوية جدا، تحب السيطرة. فهى ملكة في كل شيء، تحب لفت الانتباه لها. ذكية وصريحة، إذا حاول شخص إزعاجها، سوف تعلن عن غضبها وتظهر وجهها الآخر.

المرأة الأسد هي المسئولة عن حياتها ولا تستمتع لأي شخص آخر يخبرها بما يجب أن تفعله، وتأخذ الأمور على محمل الجد دائما، وشخصيتها تجعلها واثقة في نفسها للغاية ولا تهتم بأراء الأخرين. تحلم كثيرا وقد تكون ملهمة لجميع من حولها أيضا.

المرأة الأسد والأصدقاء
تشتهر المرأة الأسد بجمع الأصدقاء، فهي تعشق الأصدقاء، وتعرف على أنه كلما زاد الأصدقاء الذين تعرفهم، يمكن أن تكون الحياة أسهل، فهي توزع رقم هاتفها بسهولة.
اقرأ ايضًا..
المرأة الأسد.. شخصية قوية ومحبة للحياة
https:www.her-news.com15225

لكن التعرف على المرأة الأسد على مستوى أعمق قد يكون أمرًا صعبًا. وعلى الرغم من أن الأسود ودودة، إلا أنها لن تشارك حياتها العاطفية الداخلية حتى تكون قريبة جدًا منك.

أفضل صديقة للمرأة الأسد: المرأة القوس
كلتا الصديقتين من الأبراج النارية، هاتان الصديقتان الشغوفتان لديهما قدرة لا حدود لها على المغامرة.

على الرغم أن المرأة الأسد تحب الزحام، بينما القوس تكون أكثر سعادة عندما تذهب وحيدة، ومغامراتهم المشتركة جميلة، فهما الاثنتين يبرزان الجوانب الجريئة لبعضهما البعض. لديهم أيضًا الكثير من الأشياء المشتركة، كلاهما خبير في طريقة التعامل مع الأخرين، ومع ذلك يمكنهم التخلي عن حذرهم مع بعضهم البعض. من يدري قد يتخلون عن المغامرة تمامًا ويجلسون في محادثة هادئة مع كوب من الشاي. أيضا من السخاء أن تفاجئك المرأة الأسد دائمًا بالهدايا العفوية.


كيفية تكوين صداقات مع الأسد
تحب المرأة الأسد الأشخاص الذين لا يخشون عيش الحياة بصوت عالٍ وسوف ينتبهون إذا جاملتهم، ويمزحون، ويبرزون وسط حشد من الناس، فهي مرأة جريئة جدا.

ads
ads