الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدايا إوعي تقدميها لحماتك في عيد الأم

الأحد 21/مارس/2021 - 03:59 ص
ارشيفية
ارشيفية

عيد الأم هو مناسبة رائعة لتقديم الهدايا للامهات والحموات من أجل إسعادهم وشكرهم على مابذلوه من مجهود وتعب، ولكن تقديم الهدية للأم يختلف تماما عن الحماة فالأم هى أقرب شخص من قلب الانسان وبالتالى من السهل معرفة ذوقها وما يسعدها ونوعية الهدية التى تنال رضاها، أما الحما فقد يتطلب الأمر مجهودًا أكبر بكثير من حيث معرفة ذوقها وألوانها المفضلة أو حتى نوعية الهدية التي تسعدها.

وتقدم لكِ "مها أبو حجر" خبيرة «الإتيكيت» مجموعة من النصائح والتحذيرات لكي تتجنبي الوقوع في موقف محرج أثناء تقديم الهدايا لحماتك.
 
ابتعدي عن الهدايا المتعلقة بالاستخدام الشخصي:
تقول خبيرة «الإتيكيت» إياكِ وتقديم هدية لحماتك خاصة في عيد الأم تتعلق بالاستخدام الشخصي مثل: البرفانات والميكب وكريمات العناية بالبشرة والشعر، حتى وإن كنتِ واثقة من الأنواع والألوان المفضلة لديها.
 
لأنه من الممكن أن تقدمي هدية من هذه الأنواع هى بالأساس تقتني مثلها، وبالتالي لن يكون الأمر ناجحًا أو الهدية نالت إعجابها.

لا تقدمي هدية من الملابس:
حتى وإن كنتِ على علم كافِِ بذوق حماتك في الأزياء والألوان، تنصحك خبيرة «الإتيكيت» ألا تقدمي على تقديم هدية من الملابس؛ لأنك من الممكن أن تخطئي في المقاس المناسب لها أو تختارين موديلًا لم يليق بقوامها أو شكل جسدها، وقد تضطرين لإرجاعها أو تغيرها.


 
قدمي هدية جديدة ومختلفة:
تنصحك خبيرة الإتيكيت بأن تقدمي لحماتك هدية جديدة ومختلفة تسعدها وتنال رضاها، مثل قطعة أنيقة ورقيقة من الذهب وإن لم تكن إمكانياتك المادية تسمح بتقديم هدية من الذهب، يمكن أن تقدمي قطعة من الديكور تزين به منزلها، أو يمكن أن تهديها مجموعة من الزرع المميز في حالة كانت حماتك من محبي اقتناء الزرع والعناية به.

ads
ads