الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف رشاد عن صورتها المُثيرة للجدل: «خايفة أوي»

السبت 20/مارس/2021 - 10:43 م
الفنانة عفاف رشاد
الفنانة عفاف رشاد

ردت الفنانة عفاف رشاد، على تصدرها قوائم الموضوعات الأكثر بحثًَا بعد نشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن صاحبة فكرة تغيير الصورة هى الفنانة عفاف شعيب.

- عملية تجميل
وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري المذاع على فضائية "dmc"، أن عفاف شعيب كانت طلبت منها تغيير صورتها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت: "توجهت للكوافير وطلبت منه تغيير تسريحة شعري كما ظهر في الصورة".

وأوضحت أنه بعد نشر الصورة على موقع التواصل الاجتماعي، فوجئت بكم من الاتصالات الهاتفية للاستفسار عن أسباب الصورة، موضحة: "الكثير من زملائي كان يطلب مني عدم ذكر سني الحقيقي، وإنه لم تجري أي عملية جراحية في حياتها".

وأكدت: "كل سن وله جماله، وأنا راضية بخلق الله، وانا معرفش يعني إيه تريند وسعيدة بردود الأفعال الجيدة، وخائفة جدًا لأني شخصية في حالي، أنا وابني، ومش متعودة أكون تحت هذه الأضواء الكثيرة مرة واحدة".

- تعليقات سخيفة
وأردفت:"سمعت تعليقات سخيفة وسيئة، فهناك من كتب قائلًا.. ست عجوزة وبتعمل فى نفسها كده ليه، وهناك آخرين كتبوا تصريحات على لساني بأن الحجاب يخنق ويسبب صداع".

واعترفت: " أنا سيدة مريضة بالصداع من صغر سني، وبسبب حالة الهجوم عليا تكلمت مع الفنانة عفاف شعيب، وقولت لها: حرام عليكِ أنت السبب فى الي بيحصل ده، وهناك حالات تنمر كثيرة، ولا أعرف سبب التحول الغريب".

اقرأ أيضًا.. لهذا السبب.. عفاف رشاد مطلوبة على «جوجل»

وكانت الفنانة عفاف رشاد، أثارت حالة كبيرة من الجدل فى الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن إحدى الصور لها، وهي تظهر بها بدون الحجاب، وأيضًا وتمتع بشرتها بنضارة كبيرة، وتظهر بمظهر أصغر كثيرًا من عمرها الواقعي، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولها، والبعض أشار إلى أنها خضعت لبعض عمليات التجميل.

ads
ads