الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعثر السويس وصحوة لمستقبل وطن بدوري الدرجة الثانية للكرة النسائية

الأحد 21/مارس/2021 - 10:28 ص
هير نيوز

شهدت منافسات الجولة الـ16، من مباريات دوري الدرجة الثانية للسيدات لكرة القدم، اشتعال صراع القاع وتعثر فرس رهان المجموعة الثانية في فخ التعادل للمرة الأولى هذا الموسم بعد مرور 16 مباراة، بينما واصل مستقبل وطن متصدر المجموعة الاولى إعتلاء الصدارة.

ووقع فريق 6 أكتوبر بخماسية نظيفة على يد مستقبل وطن بقيادة محمد كمال، بينما نجح فريق توت عنخ آمون في الفوز على مضيفه فريق اتحاد الشرطة بثلاثية نظيفة، وفاز فريق إيديال بقيادة وسام عادل على البطل الأوليمبي بهدفان مقابل هدف.

سقوط فريق منتخب السويس

وشهدت المجموعة الثانية وقوع منتخب السويس الحصان الأسود في فخ التعادل أمام الكيماويات بقيادة فايزة حيدر، وفاز بروسيا مصر على طوخ برباعية نظيفة، وانتصر السكة الحديد على الزهور 23، وتغلب فريق المعمورة على جمهورية شبين 12.

اقرأ أيضًا..

لاعبة الجونة تهاجم لجنة «مجاهد»: أعاد الكرة النسائية إلى «غرفة الإنعاش»

ترتيب دورى الكرة النسائية الممتاز

واصل فريق سيدات وادي دجلة تصدره قمة الدوري الممتاز بعد ختام مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز للكرة النسائية لموسم الرياضي 20212020.

تحتل سيدات وادي دجلة الصدارة برصيد ٤٩ نقطة من خوض ١٩ مباراة وتلاحقهن سيدات الجونة برصيد ٤٣ نقطة من خوض ١٨ مباراة.

ثم في المركز الثالث والرابع الطيران والأميرية برصيد ٤١ من خوض ١٨ مباراة وفي المركز الخامس يأتي البنك الأهلي برصيد ٣٩ نقطة من خوض ١٩ مباراة.

أما فريق المعادي واليخت فيأتي في المركز السادس برصيد ٢٨ نقطة من خوض ١٧ مباراة ثم الهرم بـ٢١ من خوض ١٨ مباراة.

وفي المراكز الثامن والتاسع والعاشر تأتي سيدات الترام وصيد المحلة وكفر برصيد ٢٠ نقطة من خوض ١٦ و١٩ و١٨ مباراة على الترتيب.

مؤخرة الجدول
يأتي فريق برجاية في المركز الـ١١ برصيد تسع نقاط من خوض ٢٩ مباراة ودلفي برصيد ٦ نقاط واجا متذيل جدول الدوري برصيد ٣ نقاط.

نتائج مباريات الجولة الـ20
وأقيمت أمس مباريات الجولة ٢٠ بدوري الكرة النسائية حيث واصل فريق وادي دجلة الفوز على مركز شباب أجا بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح فريق دلفي في تذوق طعم الانتصارات بالفوز على فريق الهرم بهدف نظيف، بينما سقط برجاية المنيا الجريح على يد الأميرية بدستة أهداف.

وفاز فريق المعادي واليخت برباعية نظيفة على فريق كفر سعد، وعاد فريق البنك الأهلي إلى نغمة الانتصارات بالفوز على صيد المحلة بسبعة أهداف، وقصف الطيران حصون الترام بثلاثية نظيفة.

ads
ads