الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء خلف بطلة رفع الأثقال تستغيث بوزير الرياضة عبر «هير نيوز»

السبت 20/مارس/2021 - 11:04 م
البطة المصرية شيماء
البطة المصرية شيماء خلف

اختارت البطة المصرية شيماء خلف، لاعبة منتخب مصر في رفع الأثقال، موقع «هير نيوز»، لتطلق من خلاله صرخة استغاثة بوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، بسبب الظلم الواقع عليها وعلى عدد من أبطال رفع الأثقال المصريين.

شيماء خلف هى بطلة العالم في رفع الأثقال، ومثلت مصر في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والعديد من البطولات والمسابقات العالمية والدولية والأولمبية والقارية.

وأكدت شيماء خلف في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن مسئولي الاتحاد لم يبلغوها بموعد المعسكر الذي انطلق منذ أيام، على الرغم أنها تمثل مصر دوليًا منذ 13 عامًا في مختلف البطولات والمسابقات الأولمبية والعالمية والقارية، مضيفة: "مش معقول أنا وسارة سمير نقعد في البيت".

وطالبت شيماء خلف بالمساندة الإعلامية حتى تعود من جديد لممارسة رفع الأثقال والدخول في معسكرات والعودة للعب في المنافسات الدولية من جديد لرفع علم مصر، كما فعلت سابقًا.

وأضافت بطلة رفع الأثقال: عندما أواصل اللعب علي مدار 13 سنة وأرفع علم مصر في جميع الدول وأحرز ميداليات لبلدي ثم يأتي مدرب ورئيس الاتحاد يتوعدني قائلًا:"هقعدك فى البيت مش هخليكي تلعبي حديد تاني" أتساءل.. أين وزير الشباب والرياضة وأين رئيس اللجنة الأولمبية؟

سارة سمير
وشنت سارة سمير البطلة الاولمبية المصرية في رفع الأثقال، هجوما حادا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ضد مسئولي اتحاد اللعبة.

موعد معسكر المنتخب
واتهمت سارة سمير مسئولي اتحاد رفع الأثقال بعدم إبلاغها بموعد معسكر المنتخب الذي انطلق خلال الساعات الماضية، استعدادا لبطولة أفريقيا المقررة في شهر مايو المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو صيف العام الجاري.

ads
ads