السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوريبيس تكشف سر خسارتها أمام فيرنانديث ببطولة مونتيري للتنس

الأحد 21/مارس/2021 - 11:58 ص
هير نيوز

علقت الإسبانية سارا سوريبيس على خسارتها ووداع بطولة مونتيري المكسيكية للتنس على يد الكندية ليلى فيرنانديث.

وأكدت سارا سوريبيس - في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، اليوم الأحد - أنه مازال أمامها هامش للتحسن كلاعبة محترفة، رغم ارتفاع مستواها حتى وصلت للمرتبة 57 في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

سوريبيس تعلق على الخسارة

وأشارت صاحبة الـ24 عاما "لقد ارتفع مستواي، فأحيانا أفاجئ نفسي بالقيام بأشياء لم أكن معتادة عليها وبعد عدة تدريبات أنجح في القيام بها، لكنني مازلت بعيدة عن ما أريد تحقيقه".

مباراة صعبة

وعن مباراة نصف النهائي أمام فيرنانديث، أكدت سوريبيس، التي توجت الأسبوع الماضي ببطولة سابوبان المكسيكية أيضا "كانت مباراة صعبة، كان ينقصني استغلال الفرص".

لاعبة سريعة

وعلى صعيد متصل، أثنت على أداء منافستها، المصنفة الـ88 عالميا والبالغة من العمر 18 عاما، مشيرةً إلى أنها "لاعبة سريعة، تغطي الملعب بشكل جيد وعسراء، هذا يمنحها أفضلية. أمامها مستقبل باهر".

اقرا أيضا..
ليلى فيرنانديث تواجه جولوبيتش في نهائي مونتيري للتنس

فيرنانديث وفيكتوريا

فيما أكدت فيرنانديث التي ستنافس على لقب مونتيري أمام السويسرية فيكتوريا جولوبيتش، أن "سارا" كانت مدهشة وقدمت مباراة رائعة، لكنني وجدت حلولا. النهائي سيكون صعبًا جدا لأن فيكتوريا تلعب بشكل جيد للغاية".

جدير بالذكر أن الإسبانية سارا سوريبيس، كانت وصفت مباراة صعودها لنصف نهائي بطولة مونتيري المفتوحة للتنس، بأنها كانت صعبة، وقالت مازحة "ربما تكون صلصة الجواكامولي سبب تألقي".

وكانت سارا سوريبيس توجت الأسبوع الماضي ببطولة سابوبان المكسيكية.

وقالت "سارا": لقد لعبت شميدلوفا بشكل جيد، راضية عن الطريقة التي ألعب بها، لا أعلم لماذا تسير الأمور معي بشكل جيد في المكسيك.

وتغلبت سارا سوريبيس صاحبة الـ 24 عاما علي السلوفاكية آنا كاورلينا شميدلوفا بنتيجة 6-3 و7-5، لتصعد بذلك للمربع الذهبي بالبطولة المقامة في المكسيك.

ads
ads