الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة الشهيد محمد عمر: جابلي هدية دهب في آخر عيد أم

الأحد 21/مارس/2021 - 01:53 م
هير نيوز

قالت السيدة إيمان غريب، والدة الشهيد مقدم محمد عمر قائد قوات الأمن فى فايد بالإسماعيلية: إن الشهيد فى آخر أيامه انتقل إلى سيناء للعمل فى مكافحة الإرهاب واستشهد فى سيناء وعمره 33 عاما.

كان يقضي إجازاته مع الأسرة

وعن حياته تحدثت والدة الشهيد أن نجلها كان يحب عمله جدا وكان دائما وأبدا فخور وهو يتحدث عما يقوم به هو وزملاؤه من تحقيق الأمن والأمان للمصريين، مضيفة أنه كان يقضى إجازته مع الأسرة بالمنزل وكان يحب دائما أن نتجمع سويا فى كل إجازاته، خاصة فى الأعياد والمناسبات فكان يستضيفنا جميعا مع أهل زوجته فى منزله لنجلس سويا.

وأضافت والدة الشهيد - فى حديثها لـ"هير نيوز" - أن الشهيد توفي وترك طفلتين أكبرهما فريدة 9 سنوات وشقيقتها فرح 8 سنوات واستشهد فى 16 مارس 2016 وتلقيت الخبر كالصاعقة ولم أكن أصدق أنني لم أر ابني مرة أخرى.

استلمت متعلقات ابني وأنا فاقدة للوعي

وتحدثت والدة الشهيد عن يوم الحادث، قائلة: إنها استلمت متعلقات ابنها وهى فاقدة للوعي وكان الشهيد مقسما فلوسه لشراء هدايا عيد الأم لحماته ولوالدته وزوجته، ولكن القدر كان له رأي آخر وتوفي الشهيد قبل عيد الأم بأسبوع.

وعن إجازات الشهيد قالت والدته: كانت قليلة وغير محددة؛ نظرا لطبيعة العمل فى سيناء وكان يأتى من سيناء مجهدا جدًا وكان يستغرق يومين فى الراحة "ينام يومين" فى بداية الإجازة من شدة التعب.
 
اقرأ أيضا..
والدة الرائد الشهيد سعيد حمدي باكية: «مش خسارة في مصر».. فيديو

هدايا الشهيد في عيد الأم

وعن آخر هدية أحضرها الشهيد لوالدته كانت هدية من ذهب وعن سؤالها عن هداياه فى السنوات الماضية، قالت والدة الشهيد "مفيش حاجة معنية ممكن يجيبلى شنطة أو دهب وفى ذات المرات طلعنى عمرة كهدية لعيد الأم".

وأكدت والدة الشهيد أنها قدمت نجلها فداء للوطن ومن أجل مصر لحفظ أمن وأمان الدولة والمصريين وتطلب الدعاء له.

ads
ads