الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم شجرة المستقبل في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات 2021.. فيديو

الأحد 21/مارس/2021 - 12:56 م
هير نيوز

على هامش احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، عرض المؤتمر فيلم شجرة المستقبل عن المرأة المصرية، وما قدمته خلال العام من إنجازات على الصعيد الاجتماعي والسياسي والاقتصادي، ودورها المنوط في خدمة المجتمع وتربية النشء.

فيلم شجرة المستقبل 

وأشار فيلم شجرة المستقبل إلى أكبر سلسلة حملات لطرق الأبواب في مصر بقيادة وزارة التضامن والرائدات الريفيات، عن توعية المرأة بدورها الكبير في السياسة، ومنها حملة "ساندي بلدك بكره الخير جايلك"، للتوعية ببرنامج الحكومي للإصلاح الإقتصادي ووصلنا إلي أكثر من 70 ألف أسرة مصرية .
 وبعدها حملة صانعات المستقبل للتوعية بالعنف ضد المرأة سبب رئيسي لهدم الأسرة واستهدفت 260 ألف سيدة ورجل.
استخدمت مصر سلاح الكلمة ضد سلاح الإرهاب وتم اطلاق حملة نعم في خدمة الوطن  ووصلت الرسالة لأكثر من 800 ألأف سيدة.


وأوضح الفيلم الخاص بالحملة الكبيرة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة تحت مسمى "صوتك لمصر بكره" وحملة صانعات المستقبل لتوعية المراة لمحاربة الختان والزواج المبكر، نتج عنهما حصول السيدات على أكبر نسبة تصويت انتخابي في جميع الانتخابات.

احتفالية تكريم المرأة

ويشارك الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي، في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021، برفقته السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس وعدد من الشخصيات البارزة والمسؤولين في الدولة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددًا من الأمهات المثالية في جميع محافظات مصر ومنحهن الدروع والأوسمة.

الأم المثالية

وكانت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، أعلنت اسم الأم المثالية، الأول على مستوى الجمهورية وفازت به فاطمة سيد أحمد السيد هريش من محافظة الإسماعيلية، وفازت سعيدة إبراهيم رزق عبد السلام بالمركز الثانى على الجمهورية من محافظة كفر الشيخ، وجاءت فوزية حامد محمد حامد حسن فى المركز الثالث من محافظة القليوبية وزينب أحمد أحمد مكى الأولى على محافظة الجيزة.

اقرأ ايضا..
بحضور الرئيس.. بدء احتفالية تكريم الأم المثالية 2021.. فيديو

أسماء الأمهات المثاليات

وأعلنت نيفين القباج، أسماء الأمهات المثاليات لكل محافظة، وجاءت كالتالى: "فاتن طاهر السيد الشناوى الأولى على محافظة بنى سويف ووفاء محمد عبد الله على الأولى على محافظة المنوفية، وسمية عمر على دبل الأولى على محافظة الشرقية، وأحلام فتحى عبد اللطيف طلب الأولى على محافظة سوهاج، وسهير السيد إبراهيم زيدان الأولى على محافظة مرسى مطروح، ودهدى عبد الرحمن محمد على عاصى الأولى على محافظة جنوب سيناء، وفينار سليمان محمود جمعة الاولى على محافظة شمال سيناء.

ads