الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف لجلسة 28 مارس للحكم

الأحد 21/مارس/2021 - 01:15 م
هير نيوز

قررت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف بسبب تصريحات "المؤخرة والحجاب" لجلسة 28 مارس للحكم.

وكانت نيابة قصر النيل تلقت بلاغًا من أشرف فرحات، المحامي، ضد الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد تصريحاتها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» على إحدى الفضائيات، وتحدثت بشكل يجعلها تحت اتهامات جريمة الفعل العلني الفاضح.

اقرا أيضا
قبل محاكمتها.. رانيا يوسف مع ملوك الجدعنة في الجيم

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قضت الأسبوع الماضى، ببراءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح في قضية كانت مقامة من المحامى أشرف فرحات.

وظهرت الفنانة في حلقة عبر قناة الرشيد العراقية، في 31 ديسمبر الماضي دافعت فيها عن نفسها بعدما اتهمها المذيع العراقي بأنها تحاول إثارة الجدل بإبراز مفاتن جسدها بارتداء فساتين مثيرة، فقالت «ربما قد تكون مؤخرتي مميزة شيئا ما»، وفقا لقولها.

وردت يوسف على سؤال المذيع عن فستانها الذي يبرز مؤخرتها، قائلة «مؤخرتي أنا بس، ما كل الفنانات كده».

وتعرضت رانيا بعد الحلقة لهجوم كبير من جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب ردها على المذيع العراقي.

وكان طارق العوضي، محامي الفنانة رانيا يوسف قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد قناة الرشيد العراقية وأحد المذيعين بالقناة بسبب ما قامت به القناة والمذيع من مخالفات شكلت جرائم جنائية معاقب عليها قانونًا ومخالفات لقواعد عمل القنوات الأجنبية بمصر كان آخرها إقامة مؤتمر صحفي تناول بث أخبار كاذبة وتشهير بها فضلًا عن ارتكاب جريمة محاولة التأثير على سير القضايا المنظورة أمام المحاكم إضافة إلى استغلال الحلقة استغلالا سياسيا رفضته الفنانة رانيا يوسف حينها وما زالت ترفضه.

وأضاف - في بلاغه -: إننا بصدد رفع دعوى تعويض ضد القناة والمذيع المذكورين بسبب ما أصاب موكلتنا من أضرار مادية وأدبية جراء ما قاما به من بث دعايات وأخبار كاذبة ونشر حلقة مغايرة للحقيقة والإدعاء عليها بما لم يحدث.

جدير بالذكر أنه تقدم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للاعلام وكذلك شكوي إلى سيادة سفير الجمهورية العراقية بمصر مدعمة بالمستندات والتسجيلات الصوتية.

ads