الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحبك ونفسي أشوفك.. رسائل من سيدات مصر للرئيس السيسي.. فيديو

الأحد 21/مارس/2021 - 01:09 م
هير نيوز

في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021 رصد فيلم تسجيلي رسائل سيدات مصر للرئيس السيسي وجاءت كلها عفوية وبسيطة مليئة بالحب ، فالمرأة المصرية على مدار التاريخ يشهد لها بالجدعنة والأصالة، والوعي ومحاربة الجهل.

وقالت إحدى السيدات - خلال التقرير - «بشكر الرئيس؛ لأنه قدم الكثير من الخدمات لسيدات مصر، ورفع من شأنها، واستطاعت أن تحصل على جزء كبير من حقوقها، ولا يتوانى للحظة في تقديم كافة أوجه الدعم».

الست المصرية

وقالت أخرى «الرئيس وفر للست المصرية الرعاية الاجتماعية من خلال معاش تكافل وكرامة، ووفر أيضا الرعاية الطبية من خلال القضاء على فيروس سي، وكذا سرطان الثدي وتوفير العلاج والأدوية والمتابعات الدورية».

بحب الرئيس

بينما وجهت سيدة أخرى رسالة محبة إلى الرئيس قائلةً «أنا بحب الرئيس قوي قوي من غير أي حاجه أو خدمة أنا بحب شخصه لأن الراجل ده كويس وربنا يخليه للبلد وربنا يحبب فيك الدنيا كلها إحنا عايشين في نعمة طول ما أنت موجود، وربنا يعلي من شأنك وتحفظ مصر وشعبها وربنا ينصر مصر».

اقرأ أيضا..
بحضور الرئيس.. بدء احتفالية تكريم الأم المثالية 2021.. فيديو

نفسي أشوف الرئيس

فيما تمنت سيدة أخرى مقابلة الرئيس قائلةً «أنا منى عيني أقابل الرئيس وأشوفه وأسلم عليه ازاي أنا معرفش لكن أنا بحبه وعايزه أشوفه، وبنتظر أشوفه على التلفزيون بس».

وقدمت إحدى السيدات هدية للرئيس وهي آية قرآنية منسوجة وتمنت أن يقبلها الرئيس منها عن طيب خاطر وذلك في رسالة حب واعتزاز بشخص الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشارك الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي، في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2021، برفقته السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس وعدد من الشخصيات البارزة والمسؤولين في الدولة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددًا من الأمهات المثالية في جميع محافظات مصر ومنحهن الدروع والأوسمة.

ads
ads