الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021| فنانون يوجهون رسائل لزوجاتهم: ربنا يخليكِ لنا

الأحد 21/مارس/2021 - 03:05 م
هير نيوز

يسعى العديد من الأبناء في مثل هذا اليوم من كل عام، والذي يوافق عيد الأم التعبير عن مشاعرهم لأمهاتهم، وتقديم الشك، والعرفان للمجهودات الكبيرة التي تبذلها الأم تجاه أبنائها، ولم يقتصر هذا اليوم على الأبناء فقط، ولكن هناك بعض الأزواج الذين يحرصون على الاحتفال بهذا اليوم مع زوجاتهم من أجل توجيه الشكر لهن على المجهودات التي يبذلونها مع أبنائهم.

وهناك العديد من الفنانين الذين حرصوا على توجيه الشكر، والاحتفال بعيد الأم مع زوجاتهم، من خلال توجيه بعض الرسائل التي تعبر عن حبهم لهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

اقرأ أيضًا..
عيد الأم 2021| بين الفقد والحب.. رسائل الفنانات لأمهاتهن



إدوارد لزوجته: أحسن أم في الدنيا

حرص الفنان إدوارد، على توجيه الشكر لزوجته، وذلك على المجهود التي تبذله مع أبنائهما، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بزوجته، وأبنائه، وعلق عليها قائلًا "كل عيد وأنتِ طيبة يا أحسن أم في الدنيا.. ربنا يخليكِ لنا أنا والولاد".


عاصى الحلاني عن زوجته: فخور فيها

أما الفنان عاصي الحلاني فحرص على تهنئة زوجته بعيد الأم، مؤكدًا أنها رفيقة مشواره، وأرجع إليها الفضل في تأسيس عائلته، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لأبرز الكليبات التي شاركته زوجته بها، والذي آخرهم عام 2020.

وعلق عليه، قائلًا "كل عيد أم وأنتِ أحلى أم.. مشوار العمر الملئ حب ومودة واحترام وعيلة فخور فيها الحمد لله.. صارو مية".

سامح حسين: كل سنة وأنتِ حبيبتي

وتزامنت احتفالات عيد الأم مع عيد ميلاد زوجة الفنان سامح حسين، فحرص على تهنئتها، وأشار إلى أنها تعد من أفضل الأمهات، والزوجات، كما حرص على الدعاء لوالدته بمناسبة هذا اليوم.

ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور التي تجمعه بزوجته، وعلق عليه قائلًا "كل سنة وأنتِ أجمل أم وزوجة وعيد ميلاد سعيد يا رب.. وعقبال كل سنة وأنتِ حبيبتي وبكل خير وطيبة وسعادة ورضا يا رب.. وربنا يرحمك يا أمي يا أغلى الغاليين".

ads
ads