الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021| بشرى تحتفل مع والدتها على طريقتها الخاصة

الأحد 21/مارس/2021 - 03:32 م
هير نيوز

حرصت الفنانة بشرى على الاحتفال مع والدتها بعيد الأم على طريقتها الخاصة، وشاركت جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها، ولوالدتها، وهما يرتديان ملابس المنزل "بيجامة"، وأكدت أن الأم دائمًا ما تشارك أبناءها في كل شيء.

صورة لبشرى بالبيجامة

ونشرت بشرى - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لها، ولوالدتها وهما بالبيجامة، وعلقت عليها، قائلة "الأم تشارك أطفالها كل شيء حتى بيجاماتها.. عيد أم سعيد لأمي المتميزة التي تجعلني ابنة فخورة لأمي.. وظيفة الأم لا تنتهي أبدًا.. بارك الله فيك يا أمي وجميع الأمهات الصالحات هناك".

مسلسل الاختيار

وتشارك الفنانة بشرى في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول تخليد بعض من قصص حياة شهداء وزارة الداخلية في الترة من 2013، إلى 2020، وتحت عنوان "حتى لا تنسى".

ومسلسل "الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم، ومحمد علاء، ومراد مكرم، ومحمد فراجن وعابد عناني، وخالد النبوي، وكريم سرور، وعرو عبد الجليل، ومحمد جمعة، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا..
عيد الأم 2021| فنانون يوجهون رسائل لزوجاتهم: ربنا يخليكِ لنا

فارس بلا جواز

وإلى جانب ذلك تشارك الفنانة بشرى في مسلسل "فارس بلا جواز"، تدور أحداثه في إطار من الحلقات متصلة منفصلة، حول شخص يدعى فارس يواجه عدد من الظروف الخارجة عن إرادته.

ومسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبد العزيز، وندى موسى، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، وبشرى، وشيري عادل، وراندا عبد السلام، ومصطفى حمزة، ومحمد مغاوري، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز هشام.

وتسبت الفنانة بشرى في جدل كبير من قبل، وذلك عقب انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، واحتفالها بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل، وظهر الثنائي بعدها مع الإعلامية منى الشاذلي.

ads
ads