الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برلمانية عن تكريم الرئيس للمرأة: خير دليل على أنه الداعم الأول لها

الأحد 21/مارس/2021 - 02:55 م
 النائبة صبورة السيد،
النائبة صبورة السيد، عضو مجلس النواب

أشادت النائبة صبورة السيد، عضو مجلس النواب، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال احتفالية تكريم الأم المصرية والأمهات المثاليات، مؤكدة أن لقاء الرئيس بالمرأه اليوم خير دليل على أن الرئيس الداعم الأول للمرأة المصرية منذ زمن بعيد، خاصة بعد توليه مقاليد حكم البلاد.

وأوضحت "صبورة" - خلال البيان الصادر عنها - أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحرص دائمًا علي الاحتفاء والاهتمام بالمرأة المصرية وتقلدها أكبر المناصب في جميع المجالات، مقدمة الشكر للرئيس وحرمه علي احتفالية تكريم الأمهات في عيد الأم.

درع الأمان والاستقرار

وأضافت عضو مجلس النواب، أن المرأة المصرية هي درع الأمان والاستقرار للمجتمع المصري، ولذلك فتكريمها اليوم من قبل الدولة المصرية يعكس مدى التعبير عن الامتنان والتقدير والاحترام لها؛ نظرًا لمجهودها الكبير في إدارة كافة الملفات.

جاء ذلك بعد أن أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته البالغة وفخره الشديد باحتفالية المرأة المصرية، موجهًا تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة، مؤكدا أن المرأة المصرية ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية المصرية، وأنها السند والأمل في كل أزمة ألمت بالدولة المصرية.

الرئيس يشيد بالمرأة المصرية

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي - خلال احتفاله بيوم المرأة المصرية، في قاعة المنارة بالتجمع الخامس -: إن المرأة المصرية كانت ومازالت الدرع الواقية أمام كل من حاول النيل من هزيمة هذا الوطن.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المرأة المصرية سبقت نساء العالم فى تعظيم مكانتها فى المجتمع، والتى توالت قصص نجاحها فى جميع المجالات فهى بمثابة قصة كفاح ونضال وتضحية تستحق منا كل الفخر والاحترام والتقدير.

اقرا أيضا
بحضور الرئيس.. بدء احتفالية تكريم الأم المثالية 2021.. فيديو

الرئيس يمازح السيدات

ومازح الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدات قائلًا "هيبقى فى مشكلة كبيرة جدًا مع الرجالة"، وذلك بعدما طالب جميع الحضور في احتفالية المرأة المصرية بالوقوف دقيقة تحية للمرأة المصرية.

ads
ads