الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الذهب فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة

الأحد 21/مارس/2021 - 04:08 م
هير نيوز

الذهب من الأشياء المحببة الى قلبى المرأة بصفى عامة ، حيث تستخدمه فى التزين أو لحفظ أموالها ، ورؤية الذهب فى المنام للنساء فسره البعض على أنه فراق أو موت أو خراب ، ولكن اشهر مفسري الأحلام وعلى راسهم ابن سيرين أرجع تفسير رؤية الذهب فى المنام تدل على قدوم الخير والأحداث السعيدة  .
تفسير رؤية العزباء للذهب فى المنام :

فرؤية البنت غير المتزوجة للذهب فى المنام تدل على  انها سوف تحصل على الكثير من الخير فى حياتها سواء كان ماديا أو اجتماعيا.

وإذا رأت العزباء فى منامها أنها ترتدى خاتما من الذهب فى إصبعها فهذه الرؤيى تدل على أنها سوف يتقدم لخطبتها شخص حسن الخلق والسلوك وسوف يحافظ عليها ويسعدها .

ومن رأت فى منامها أنها تهدى أحدا هدية من الذهب فهذه الرؤية تدل على أنها سوف ترزق بخير وفير وسعادة فى وقت قريب .
تفسير رؤية المتزوجة للذهب فى المنام : 
إذا رأت المتزوجة أنها تقدم هدية لأحد من الذهب فهذا يدل على أنها سوف تحقق أمنية أو حلم كانت تسعى غليها منذ فترة ، وان الله سوف يرزقها مكانة وشأن عالى وخير وفير .
وإذا رأت السيدة المتزوجة أنها عثرت على ذهب فى منزلها فهذه الرؤية تدل على أنها بيتها سوف يشهد أحداثا كثيره سعيده وأخبار تسر أهاه ، أو أنها سوف تحصل على أموالا طائله .
تفسير رؤية المطلقة للذهب فى المنام : 
السيدة المطلقة التى ترى فى منامها أن أحدا يهديها هديه من الذهب ، هذا يعنى انها سوف تحقق أمنية بعيدة كانت تتمنى تحقيقها منذ زمن وأن أوان تحقيقها وسعادتها بها ، أى أن أوان الفرح وتحقيق الأحلام والأمنيات .
وإذا رأت المطلقة ذهبا كثيرا فى منولها فهذا يعنى ان الله سوف يعوضها عن الأزمات التى مرت بها والمشاكل التى صادفتها واستبدالها بالخير والسعادة .

تفسير رؤية الحامل للذهب فى المنام :
اذا رأت المرأة الحامل التى فى منامها أن أحد الأشخاص يهديها ذهبا فهذا يدل على أن الرائية سوف تحصل على خير وفير فى وقت قريب .
ومن رأت أنها عثرت على ذهب كثير فهذا معناه أن مولودها سوف يأتى للحياة بصحة جيدة وولادتها سوف تتم بسلام دون أى مشاكل صحية .


ads
ads