الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة مايسة عطوة: تكليف السيسى بالأمان للمرأة في المواصلات خطوة تُحسب له

الأحد 21/مارس/2021 - 04:56 م
النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

أشادة النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير وزارة النقل أكبر قدر من الأمان فى وسائل المواصلات العامة، لإحكام أمن وسلامة المرأة فى كافة المواصلات العامة والخاصة، ويأتي ذلك خلال احتفالية تكريم الأمهات المثالية والأم المصرية بمناسبة عيد الأم، متُابعة:"خطوة تُحسب لإنجازات الرئيس".

في عيد الأم.. معاناة المرأة في وسائل المواصلات
وأوضحت عطوة، خلال البيان الصادر لها، أنه لايمكن لأحد أن ينكر حجم المعاناة التي تتلقاه المرأة في وسائل المواصلات العامة من التحرش خلال السنوات الماضية، ولكن أختلف الوضع الأن حيث تم تقنيه بشكل كبير، ويأتي ذلك نظرًا للجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية لحماية الفتيات في المواصلات.

عيد الأم وقرار الرئيس بتوفير الأمان للمرأة بالمواصلات
وأضافت عضو مجلس النواب، أن تكليف الرئيس بشأن توفير أكبر قدر من الأمان للمراة في المواصلات سواء العامة أو الخاصة يؤكد على مدى اهتمام الدولة بمكانة المرأة بمختلف الفئات العمرية، وحرصه الشديد على توفير الأمان الكامل لها، بأعتبارها درع من أفراد المجتمع التي ساعدت على نهوض وتقدم البلاد للعبور بها إلى بر الأمان.

اقرأ أيضًا.. آمال رزق الله: قرارات السيسي في عيد الأم تحسن مكانة المرأة بالمجتمع
https:www.her-news.com17198

جاء ذلك بعد أن أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته البالغة وفخره الشديد باحتفالية المرأة المصرية، موجهًا تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة، مؤكدا أن المرأة المصرية ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية المصرية، وأنها السند والأمل في كل أزمة ألمت بالدولة المصرية.

الرئيس يشيد بالمرأة المصرية
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفاله بيوم المرأة المصرية، في قاعة المنارة بالتجمع الخامس، إن المرأة المصرية كانت ومازالت الدرع الواقية أمام كل من حاول النيل من هزيمة هذا الوطن.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المرأة المصرية سبقت نساء العالم فى تعظيم مكانتها فى المجتمع، والتى توالت قصص نجاحها فى جميع المجالات فهى بمثابة قصة كفاح ونضال وتضحية تستحق منا كل الفخر والاحترام والتقدير.


الرئيس يمازح السيدات
ومازح الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدات قائلًا "هيبقى فى مشكلة كبيرة جدًا مع الرجالة"، وذلك بعدما طالب جميع الحضور في احتفالية المرأة المصرية بالوقوف دقيقة تحية للمرأة المصرية.

ads